الرئيسيةالهدهدحقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار جدلا وأشعل مواقع التواصل في الكويت (شاهد)

حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار جدلا وأشعل مواقع التواصل في الكويت (شاهد)

- Advertisement -

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو صادم لمواطنة كويتية وهي تنهال على أحد موظفي دجاج كنتاكي بألفاظ نابية.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد وثق قيام امرأة من الجنسية الكويتية بالتلفظ بألفاظ بذيئة على موظف في أحد أفرع مطعم ”كنتاكي“، إذ هاجمته بالقول ”يا زبالة“ و ”يا نعال“، قبل أن تتحداه بطلب الشرطة.

وأظهر الفيديو استمرار المرأة في إهانة الموظف، الذي حاول تجنبها، فيما استمرت بشتمه بألفاظ بذيئة وقامت بالنهاية بقذفه.

- Advertisement -

استنكار واسع لما صدر من المرأة الكويتية

وتفاعلا مع الحادثة، عبر الناشطون على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن استيائهم من تصرف المرأة الكويتية، حيث قاموا بتدشين وسم بعنوان: ” فيديو كنتاكي”، عبروا من خلال عن غضبهم داعين السلطات بمعاقبتها عما بدر منها.

وفي هذا السياق، عبر الدكتور محمد العونان عن غضبه من تصرف المرأة الكويتية قائلا:” ولازلت أعيد وأكرر ومن تجربة غربة لم أذكر أنه تم التعدي علي باللفظ او بأي شكل خلال دراستي في الصين وذلك يرجع لبلد وشعب يمتلك حس عالي من الثقافه والقيم ولازلت أكرر ربّوا عيالكم المغترب بالكويت جاي يترزق الله ويشتغل بالحلال الاستعلاء والفوقيه وعدم الاحترام أمر مرفوض”.

- Advertisement -

من جانبه علق الناشط أحمد الميموني على الفيديو بالقول:” فيديو مستفز لابعد الحدود شكرا للموظف على صبره وتحمله رغم كمية الاساءات والقذف الذي تعرض لها من وحده مو متربية ونتمنى من إخواني المحامين انصف هذا الرجل والفزعه له.”

حكم نهائي بحق مواطنة كويتية باعت مقاطعها الحميمية مع زوجها لصديقها من أجل المشاهدات!

وعلق المغرد فهد الدليمي على ما ورد في الفيديو من ألفاظ نابية، قائلا:” لحد يفكر ان بنات الكويت بنفس الاخت عسي الله يهديها البنت هذي تمثل نفسها ولاتمثل بنات الكويت نترفع عن كلامها السيئ امام الموظف وله الاختيار باخذ حقًه او التنازل وعيب تهين موظف يؤدي عمله امام الناس بنات الكويت ارفع من هذا المستوي الهابط للأسف البنت هذي تمثل نفسها فقط”.

وكشف المغرد فيصل العبدلي عن جنسية العامل، موضحا أنه من الجنسية المصرية، مقدما اعتذاره للشعب المصري عما بدر من المرأة الكويتية، قائلا:” اعذرونا يا اخونا المصريين و محشوم اخونا الموظف وبـ أسم كل كويتي شريف اقدم له كل اعتذار واسف وان شاءالله الجهات المختصه راح تاخذ له حقه !”.

حقيقة فيديو كنتاكي

بدوره، أوضح الإعلامي ثامر الدخيل حقيقة الفيديو المنتشر، مؤكدا أن الواقعة قديمة في الأصل، وتعود للعام الماضي، وقد وقعت في فرع ”كنتاكي الشامية“، ولم يتم تسجيل أي قضية في حينها من قبل طرفي المشاجرة.
ولفت إلى أن ”الموظف المعني في الفيديو، تم فصله لاحقا“، مبينا أن ”أسباب الفصل لم يكن لها علاقة بالواقعة“.

وأوضح في تغريدة له: ”خاص-#بوراشد| بخصوص مايعرف بإسم #فيديوكنتاكي المتداول في وسائل التواصل حاليا..الحادثة وقعت في #كنتاكيالشامية في شهر نوفمبر الماضي ولم يتم تسجيل قضية بشأنها في حينه! وتم إنهاء خدمة المدير المجني عليه بعد الحادثة بحوالي شهر لأسباب تشغيلية فنية بحتة لا علاقة لحادثة الفيديو بها!“.

هكذا كانت نهاية مصري قتل مواطنة كويتية ووالدتها السعودية طمعاً في أموالهما وألقى جثتيهما في بئر!

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث