الرئيسيةحياتناصور ابنة بيل غيتس في أحضان عشيقها الأسود تثير ضجة واسعة! (شاهد)

صور ابنة بيل غيتس في أحضان عشيقها الأسود تثير ضجة واسعة! (شاهد)

تعرضت ابنة الملياردير لتعليقات عنصرية!

- Advertisement -

وطن – فتحت فيبي ابنة الملياردير بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، والبالغة من العمر (19 عامًا)، النار على المتنمرين العنصريين، عليها وعلى عشيقها الأسود.

ونشرت “فيبي” من خلال “ستوري” حسابها على Instagram  صورة مع صديقها ذو البشرة السوداء، وهي تحتضنه برومانسية، بعد تعرضها لإساءات متعصبة بسبب التفريق بين الأعراق.

فيبي ابنة بيل غيتس وعشيقها الأسود
فيبي ابنة بيل غيتس وعشيقها الأسود

بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبدو أن الصورة التقطت في ليلة بالعاصمة لندن، حيث من المحتمل أن “فيبي” سافرت مع والدتها ميليندا (57 عامًا)، التي حضرت بطولة ويمبلدون للتنس الأسبوع الماضي.

- Advertisement -

وبدت “فيبي” في الصورة، مبتهجة مع حببيها، وكانت تبتسم بسعادة بينما تقف وذراعيها ملفوفين حول رقبته. والذي كانت يديه على خصرها وهو يطبع قبلة على خدها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Phoebe Gates (@phoebegates)

يأتي نشر “فيبي” هذه الصورة مع حبيبها “الغامض”، بعد أيام قليلة من تعرضها لعدد كبير من الإساءات العنصرية. بسبب مشاركتها صورة سابقة جمعتها به .

عشيق ابنة بيل غيتس
عشيق ابنة بيل غيتس

وكان مغرّدو موقع تويتر الأسرع في التعليق على مواعدة “فيبي” رجلاً أسودًا. حيث اختار الكثيرون إلقاء نكات عنصرية، تشير إلى أن “العاشق” كان يستخدم “فيبي” من أجل أموال والدها.

- Advertisement -

وكان الملياردير بيل غيتس أعلن في مؤتمر TED في كندا في عام 2014 أنه سيترك معظم ثروته لمؤسسة عائلته.

 

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث