3 أدوية ينبغي أن تضعها في حقيبة السفر

لا تنس وضع هذه الأدوية في حقيبتك إذا كنت ستذهب في إجازة الصيف.

وطن-دائمًا ما تكون اللحظات التي تسبق كل إجازة محمومة للغاية. عليك أن تنظم حقيبتك وحقيبة أدوات الزينة والمستندات وكل ما تحتاجه للرحلة وأكثر من ذلك بكثير، لا سيما إذا كنت ستسافر مع أطفال صغار أو برفقة الأصدقاء أوالشريك.

9 أخطاء شائعة تقوم بها عند السفر بالطائرة لأول مرة

لكن وفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، فإنه من المهم أيضا إعداد خزانة الأدوية.

يرتكب الكثير منا خطأً فادحًا عند تجهيز حقيبة السفر، فجلنا ينسى الأدوية، لذلك سنقدم لك الآن الإرشادات حتى تعرف ما هي الأدوية الثلاثة التي لا يمكن أن تكون مفقودة في حقيبة عطلتك.

أدوية يجب وضعها في الحقيبة

بحسب ما ترجمته “وطن“، فإن الذين يجهزون خزانة الأدوية لوضعها في حقيبة السفر، هم أولئك الذين يتعين عليهم تناول الأدوية بشكل يومي. ومع ذلك، فإن جميع الأشخاص الآخرين لا يعتقدون ذلك ولا يحملون معهم أي نوع من الأدوية، ما يجعلهم يرتكبون خطأً كبيراً.

مضيفو طيران يكشفون أفضل الأماكن للجلوس فيها عند السفر مع الأطفال

وفي الواقع، تتضمن كل رحلة تغييرات في الجدول الزمني وأنشطة جديدة ونظام غذائي مختلف، خاصة إذا سافرت إلى الخارج. لهذا السبب، يُنصح دائمًا بحمل 3 أدوية قد تكون ضرورية لأكثر المشاكل شيوعًا وإزعاجا.

وفيما يلي الأدوية:

هل يمكنك حمل شفرات الحلاقة في الطائرة؟ 5 أغراض ممنوعة في حقائب السفر

3 الأدوية الأساسية

يعد تغيير الوقت من أكثر المشكلات شيوعًا عند السفر. سوف تنام في أوقات مختلفة، كما سيتغير طعم الماء والطعام أيضًا وقد يؤدي كل هذا إلى حدوث بعض الفوارق. في الواقع، يستغرق الجسم وقتًا للتعود على هذه التغييرات. ويعد الإمساك أحد الآثار الأكثر شيوعًا لهذه التغييرات.

لا تنس وضع هذه الأدوية في حقيبتك إذا كنت ستذهب في إجازة الصيف
لا تنس وضع هذه الأدوية في حقيبتك إذا كنت ستذهب في إجازة الصيف

ولهذا السبب بالتحديد يجد الكثير منا صعوبة في بيت الخلاء، خاصة خلال الأيام الأولى من الإجازة. لهذا السبب يجب أن نتذكر دائمًا وجود علاجات للإمساك. فهناك الأدوية الطبيعية أو الصناعية، كما يمكن أن نجد مستحضرات طبيعية من شأنها أن تساعد في منع الإمساك وانتفاخ البطن.

ينبغي ألا ننسى الباراسيتامول أيضا. فوظيفتة هذا الدواء مزدوجة، حيث يمكن أن تكون مفيدة كخافض للحرارة ومسكن.

في الحالة الأولى، يمكن استخدامه لعلاج الحالات المحمومة، بينما في الحالة الثانية يمكن أن يعالج مشاكل مختلفة، مثل آلام العضلات أو الصداع.

أخيرًا، تذكر أنه حتى الشمس يمكن أن تسبب الإزعاج. لهذا السبب، سيكون من المفيد دائمًا الحصول على مراهم أو مستحضرات ضد حروق الشمس. بالإضافة إلى واقي الشمس ذو عامل الحماية العالي، يُنصح دائمًا بحمل العلاجات ضد الحروق أو ما شابه ذلك.

هذه هي الأدوية الثلاثة التي يجب ألا ننساها أبدًا، لحل المشكلات الأكثر شيوعًا بسرعة. بهذه الطريقة سنسافر دائمًا بأمان ونستمتع بإجازاتنا بطريقة هادئة.

5 حيل لتعبئة حقائب السفر لتجنب دفع رسوم إضافية للأمتعة

 

مصدرأوك دياريو-ترجمة وتحرير وطن
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.