الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022طائرة رونالدو معروضة للبيع .. وهذا هو السبب (صور)

طائرة رونالدو معروضة للبيع .. وهذا هو السبب (صور)

- Advertisement -

وطن – أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن عرض صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي طائرته الخاصة للبيع.

وذكرت صحيفة (Esdiaro) الإسبانية، بأن الدون رونالدو يرغب في شراء طائرة أخرى أكبر، لأن طائرته الحالية صغيرة بالنسبة له ولصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا روديجيز 28 عاماً، وأبنائه.

بيع طائرة رونالدو

وبينت الصحفية، بأن طائرة البرتغالي رونالدو التي يتملكها اللاعب والمعروضة للبيع، تتسع لعشرة أشخاص وبها كل وسائل الراحة اللازمة.

- Advertisement -

كما وأردفت، ” غالباً ما تستخدمها الطائرة صديقته جورجينا خلال سفريتها، وفي حال لم يستخدم الزوجان الطائرة، يقوم كريستيانو رونالدو بتأجيرها للاعبين الآخرين. بالإضافة إلى رجال الأعمال بسعر يترواح قيمته ما بين 6-10 آلاف يورو”.

البرتغالي رونالدو
طائرة رونالدو

اقرأ أيضاً: 

فيما لم تكشف الصحيفة الإسبانية، عن قيمة المبلغ المطلوب لشراء طائرة رونالدو الخاصة، بعد عرضها للبيع.

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن إبلاغ نجم مانشستر يونايتد رونالدو إدارة الشياطين الحمر بالسماح له بالرحيل في حال تلقيه عرض مرضي هذا الصيف.

طائرة كريستيانو رونالدو
طائرة كريستيانو رونالدو
- Advertisement -

وأوضحت التقارير، بأن خطوة الدون جاءت بعد شعوره بالاستياء من إدارة نادي مانشستر يونايتد، بسبب عدم إبرام الأخير عن أي صفقات جديدة حتى الآن.

اقرأ أيضاً: 

كما وكشفت صحيفة ( ميرور) البريطانية، عن الخيارات المتاحة للانتقال رونالدو في حال قرر البقاء في أوروبا، وهم باريس سان جيرمان الفرنسي ، وتشيلسي الإنجليزي، وروما الإيطالي، بايرن ميونخ الألماني. أو العودة مجدداً إلى ريال مدريد الإسباني.

طائرة رونالدو
طائرة رونالدو

اقرأ أيضاً: 

وخاض رونالدو منذ قدومه إلى مانشستر يونايتد الموسم المنصرم، 28 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، نجح من خلالها تسجيل 24 هدفاً.

رونالدو وصديقته جورجينا دوريجيز
رونالدو وصديقته جورجينا دوريجيز

ومن الجدير بالذكر، بأن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد ( الشياطين الحمر)، في صيف عام 2023. ولا يزال الغموض يحيط مستقبله مع النادي الإنجليزي.

قد يهمك أيضاً: 

المصدروطن +Esdiaro
فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث