الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةحياتناسؤال وحيد يسأله المسافرون ويكذب مضيفو الطيران في الإجابة عنه دائما!

سؤال وحيد يسأله المسافرون ويكذب مضيفو الطيران في الإجابة عنه دائما!

- Advertisement -

وطن كشفت مضيفة طيران في منشور لها على موقع” Reddit ” عن سؤال وحيد للمسافرين يكذب مضيفو الطيران في الإجابة عنه لأنهم ببساطة لا يعرفون الإجابة.

مكان تحليق الطائرة

مع كون الطيران تجربة فريدة للغاية، دائما ما يشعر الراكب بالفضول بشكل طبيعي. ويسأل مضيفو الطيران في كثير من الأحيان عن المكان الذي تطير الطائرة فوقه.

- Advertisement -

لكن مضيفة الطيران صرحت أنه في معظم الأوقات يكذب الطاقم عند الإجابة على هذا السؤال ببساطة لأنهم لا يعرفون الإجابة بشكل دقيق.

وقالت صحيفة “نيويورك بوست” أنه من المنطقي تماما أن يختار مضيفو الطيران الكذب، لأنهم لا يملكون الوقت الكافي لإلقاء نظرة من نافذة الطائرة على المكان الذي تحلق فوقه في كل مرة يسأل فيها المسافر هذا السؤال.

علاوة على ذلك، كشفت المضيفة أن الوقت الوحيد الذي لا يكذبون فيه هو عندما تحلق الطائرة فوق معالم سياحية.

- Advertisement -

حيث قالت”الإجابة على المكان الذي تحلق فوقه الطائرة، فنحن لا نعرف الإجابة. الا إذا كانت الطائرة تحلق فوق مكان واضح مثل متنزه جراند كانيون الوطني”.”

وأضافت بالقول “إذا قدمنا لك إجابة منطقية. فربما نكون قد اختلقناها.”

كما قالت المضيفة إنه بالنسبة للأسئلة الشائعة الأخرى، حول الاتصالات والأمتعة ومخاوف الركاب، من الواضح أن الكذب ليس ضروريا.

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت دراية كافية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث