الرئيسية » رياضة » قضي الأمر .. محمد صلاح يُجدد عقده مع ليفربول ل3 مواسم قادمة (فيديو)

قضي الأمر .. محمد صلاح يُجدد عقده مع ليفربول ل3 مواسم قادمة (فيديو)

وطن – أعلن نادي ليفربول تجديد عقد المصري محمد صلاح 30 عاماً، هداف الدوري الإنجليزي حتى صيف عام 2025.

وقال ليفربول في بيان نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الجمعة، جاء فيه: ” يسر النادي الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقداً جديداً طويل الأمد مع الريدز”.

تجديد عقد صلاح مع ليفربول

من جهته قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، ” وقع المدرب يورغن كلوب الرجل الرئيسي وراء عقد محمد صلاح الجديد”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف رومانو، ” أجرى كلوب العديد من المحادثات المباشرة مع صلاح، ليشرح له الخطط المستقبلية لليفربول، معتبراً أن (مو) وجهة مشروع الريدز”.

كما وأردف، ” محمد صلاح يوقع عقده الجديد مع ليفربول حتى يونيو عام 2025، أي ل3 مواسم قادمة”.

راتب محمد صلاح

وأوضح رومانو في تغريدته، بأن محمد صلاح سيكون أفضل لاعب في نادي ليفربول مقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وفي ذات السياق، علق المصري صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول (الريدز)، قائلاً: ” أشعر بالسعادة والحماس للفوز بكل الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. أخيرًا انتهى كل شيء”.

اقرأ أيضاً: 

وكان هداف ليفربول صلاح، قد أنهى الموسم المنصرم، متوجاً بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدافاً للمرة الثالثة في مسيرته مع الريدز، متساوياً بذلك مع سون هيونغ مين نجم فريق توتنهام الإنجليزي.

كما وحقق مع فريقه ليفربول لقب رابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه فشل في التتويج مع بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً: 

وشارك المصري محمد صلاح منذ انضمامه إلى قلعة (الآنفيلد) عام 2017، في 256 مباراة. في كافة المسابقات المختلفة، نجح من خلالها تسجيل 156 هدفاً، كما وصناعة 63 تمريرة حاسمة حتى يومنا هذا.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.