الرئيسية » رياضة » بعد وصف محمد صلاح الأفضل في العالم .. ساديو ماني يُعلق على تصريحه!

بعد وصف محمد صلاح الأفضل في العالم .. ساديو ماني يُعلق على تصريحه!

وطن – بعد أيام قليلة على وصف زميله السابق محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي للموسم المنصرم، عاد من جديد السنغالي ساديو ماني الذي انتقل حديثاً إلى صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف، للتعليق على تصريحه.

علق السنغالي ساديو ماني في تصريحات صحفية، بشأن تصريحه الذي رد به على زميله المصري محمد صلاح الذي وصفه بالأفضل في عالم الكرة المستديرة، بعد رسالة شكر الأخير لساديو خلال الفترة التي قضاها معه داخل فريق الريدز.

رسالة محمد صلاح ورد ساديو ماني

وكان المصري صلاح نجم فريق ليفربول، قد نشر مجموعة من الصور مع زميله السابق ساديو ماني بعد رحيله هذا الصيف والذهاب إلى نادي بايرن ميونخ، معلقاً عليها: ” لقد كانت رحلة رائعة!، أشكرك على كل هذه الأوقات السعيدة. كما وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة .. سنفتقدك”.

ليرد ساديو ماني على تغريده صلاح، ” عليك مواصلة ما تفعله .. أخي أنت الأفضل”.

اقرأ أيضاً: 

وقال نجم بايرن ميونخ الجديد ماني بشأن تصريحه، ” تصريحات محمد صلاح ؟! .. أنا لا أحب الحديث عن نفسي، رغم قول العديد من اللاعبين لي هذا الأمر كثيراً”.

كما وأضاف ماني، ” أنا أقول ذلك بشكل صريح بالنسبة لي، الفريق دائماً هو الشيء الأكثر أهمية، وأتطلع إلى مهمتي الجديدة مع بايرن ميونخ، وهناك شيء مهم وهو بذل قصاري جهدي على الدوام”.

راتب ساديو ماني

من جانب آخر، فقد كشفت صحيفة (بيلد) الألمانية في وقت سابق، عن قيمة راتب ساديو ماني الذي سيتقاضاه مع نادي بايرن ميونخ ( البافاري)، حيث يقدر قيمته ب20 مليون يورو سنوياً. ليكون بذلك اللاعب الأفريقي الأعلى أجراً متجاوزاً المصري محمد صلاح.

ونشر نادي بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، صور للاعب السنغالي ساديو ماني، وهو يرتدي رقم (17). في إشارة إلى الرقم الذي سيرتديه مع العملاق البافاري داخل أرضية الملعب الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: 

مسيرته مع ليفربول

وأنهى السنغالي ماني الموسم المنصرم مع نادي ليفربول، متوجاً بلقبي كأس رابطة الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي. كما وفشل مع الريدز في حصد لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الذي نافس عليهما حتى الرمق الأخير.

كما وشارك ماني مع ليفربول في 269 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، مسجلاً 120 هدفاً. وصناعة 48 هدفاً لزملائه.

ومن الجدير بالذكر، بأن نادي بايرن ميونخ ( البافاري)، قد تعاقد مع ماني حتى صيف 2025 بصفقة بلغت قميتها 35 مليون يورو.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.