الرئيسيةرياضةالأهلي يتعثر أمام سموحة .. جدول ترتيب الدوري المصري 2022

الأهلي يتعثر أمام سموحة .. جدول ترتيب الدوري المصري 2022

- Advertisement -

وطن – تعثر فريق الأهلي المصري خارج ميدانه بالخسارة أمام نظيره سموحة، في منافسات الجولة ال23 من الدوري المصري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت كلا الفريقين ملعب (استاد الإسكندرية).

ويبتعد بذلك فريق الأهلي (المارد الأحمر)، خطوة إلى الوراء نحو المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، أمام الغريم الزمالك حامل لقب النسخة الماضية المتربع على عرش صدارة جدول الترتيب.

مباراة الأهلي وسموحة

وافتتح أصحاب الأرض فريق سموحة أولى أهداف المباراة عن طريق مروان حمدي في الدقيقة ال9، ليعزز ذات الفريق التقدم في النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة ال45 من توقيع عبد الكبير الوادي.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني عاد سموحة ليسجل الهدف الثالث داخل شباك الخصم الأهلي المصري عن طريق مسجل الهدف الأول في المباراة مروان حمدي.

اقرأ أيضاً: 

كما وقلص الأهلي نتيجة المباراة أمام الخصم المتفوق سموحة بهدف أول، جاء في الدقيقة ال59 عن طريق طاهر محمد.

وأحرز حسام حسن ثاني الأهداف لصالح فريق المارد الأحمر في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل على نهاية المباراة.

كما وشهدت المباراة التفوق الواضح لفريق الأهلي على منافسه سموحة على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد باتجاه شباك المرمى 8 تسديدات وبنسبة استحواذ على الكرة وصلت إلى 74%.

اقرأ أيضاً: 

فيما وصل عدد تسديدات صاحب الأرض سموحة ب5 تسديدات، كما ووصل نسبة الاستحواذ طيلة مجريات المباراة بنسبة 26%.

الزمالك في الصدارة .. ترتيب الدوري المصري 2022

ويعتلي فريق الزمالك البيضاوي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 51 نقطة، كما ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وآتى الأهلي في ثالث جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، كما وجاء فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، متساوياً بذلك مع سموحة بنفس النقاط في المركز الخامس.

اقرأ أيضاً: 

وجاء في المركز السادس فريق طلائع الجيش برصيد 36 نقطة، كما ويليه البنك الأهلي في المركز السابع من الترتيب برصيد 31 نقطة.

كما وآتى فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق الاتحاد السكندري. برصيد 28 نقطة، بينما في المركز العاشر فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث