الرئيسية » حياتنا » صديق أخت شاكيرا يفجّر مفاجأة ويكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن بيكيه!

صديق أخت شاكيرا يفجّر مفاجأة ويكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن بيكيه!

وطن – أعلنت شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما قبل أسابيع، لكن لم يصرحا أبدًا على السبب الحقيقي، إذ طلبا التكتم من أجل عائلتهما، رغم أن صديقًا سابقًا لأخت المغنية كشف حقيقة الانفصال بينهما.

وكشف روبرتو جارسيا، الصديق السابق لإحدى شقيقات شاكيرا، في مقابلة مع صحيفة EsDiario الإسبانية أكد فيها أن شاكيرا وبيكيه كانا يتمتعان بعلاقة مثالية، ولكن في الواقع بدأت المشاكل بينهما قبل شهور وكانت الأسباب اقتصادية فقط.

شاكيرا بيكيه.. دليل قديم على عدم إخلاص اللاعب كان واضحاً للجميع عدا شاكيرا ! watanserb.com
شاكيرا وبيكيه

قال غارسيا إن بيكيه طلب في إحدى المرات من المغنية الكولومبية مبلغًا كبيرًا من المال للاستثمار في أعمال أخرى، لكن شاكيرا رفضت، لأن والديها لم يوافقوا، وهم على وجه التحديد هم الذين قدموا النقطة الأخيرة من عرض على مالية شاكيرا. بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية

منذ تلك اللحظة، انكسرت العلاقة وبدأت بمعارك مستمرة انتهت بالانفصال بينهما.

كما أكد أن المطربة كانت تعلم دائمًا أنها من المفترض أنها ستثبت على بيكيه ليكون والد أطفالها، وقال: “شاكيرا ثابتة على بيكيه لأنها أحببت. أن يكون أباً لأبنائها، وكانت تعلم أنها لن تتزوجه أبداً”.

في سياقٍ آخر، وفي خضم الحديث المتواصل حول انفصال بيكيه عنها، تواجه المغنية الكولومبية شاكيرا الآن شائعات حمل قوية للغاية.

جاء انتشار تلك الشائعات عن حمل شاكيرا، رغم انفصالها عن بيكيه، بعدما غزا مقطع فيديو مواقع التواصل الإجتماعيّ، من برنامج تلفزيوني على شبكة “إن بي سي”، تظهر فيه المغنية الكولومبية، وهي ترقص. لكن بروز بطنها أثار تعليقات من متابعيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NBC Entertainment (@nbc)

ولم تعلق شاكيرا بعد على ما انتشر من مزاعم حملها، والذي سيشير بلا شك إلى فصل جديد في حياتها للأشهر القادمة مع احتمال ولادة طفلها الثالث. بحسب ما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، وترجمت “وطن”

وبعد انفصالهما، بالكاد تحدثت شاكيرا وجيرارد بيكيه عن خططهما المستقبلية. فيما أنّ الشاغل الرئيسي هو حضانة ورعاية طفليهما، اللذين يبلغان من العمر 9 و 7 سنوات، على التوالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.