الرئيسية » حياتنا » ما سبب حملة مقاطعة “شي إن” وما علاقتها بدعم المثليين جنسيا؟

ما سبب حملة مقاطعة “شي إن” وما علاقتها بدعم المثليين جنسيا؟

وطن – أعلنت ماركة “شي إن” أحد أبرز براندات الملابس على حسابها بموقع إنستغرام أن جميع أرباحها ستذهب لدعم المثليين، مروجة صورا لأكسسوارات عليها علم “الرينبو”، وهو الأمر الذي استفز الكثيرين الذين طالبوا بمقاطعة الشركة لدعمها الشذوذ.

وتعبيرا عن الغضب، أطلق ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” وسما بعنوان: ” مقاطعه شي ان”، طالبوا فيه الجميع بقاطعة الشركة، في حين قام العديد من المغردين بإزالة التطبيق عن هواتفهم المحمولة.

ردود أفعال غاضبة ضد الشركة ودعوات لمقاطعتها

وعلق أحد الحسابات على “تويتر” بعد إزالته تطبيق الشركة عن هاتفه، قائلا: “الحمد لله”.

https://twitter.com/good73892458/status/1541310262443212800?s=20&t=aRFt1ItleXLgUd5ZSblfmw

من جانبها، قالت المغردة، سبأ بنت عبدالمجيد: “تم حذف البرنامج”.

وشارك المغرد، سليمان التميمي، في حملة مقاطعة “شي إن، قائلا: “نحنُ قومٌ أعزنا الله بالإسلام نحنُ على الفطرة السليمة نحنُ أفضل البشر وأحبها الى الله افتخروا بالإسلام واعتزوا به وحاربوا أعـداء الفطرة السليمة”.

وقال مغرد آخر معبرا عن غضبه من إعلان الشركة دعم المثليين:” لعنه الله عليهم ، اخخ ي حظي اول مره اطلب منهم و القاهم يدعمون المخانيث اذهبو الى الجحيم لابارك الله فيكم”.

https://twitter.com/v99iii/status/1541302255986659332?s=20&t=aRFt1ItleXLgUd5ZSblfmw

شي إن تدعم الشواذ وتخصص أرباحها لدعمهم

ولم يكتفي موقع وحسابات “شي إن” الرسمية الأصلية الناطقة بالإنجليزية، على الترويج لمنتجات للمثليين، بل أكد أن جميع الأرباح سوف تذهب إلى فئة الشواذ حول العالم، من أجل دعمهم، الأمر الذي زاد من لهيب الغضب لدي العملاء في المنطقة العربية، وسط مطالبات بتدخل الجهات المختصة المختلفة، من أجل إيقاف التعامل مع المتجر بكافة فروعه، سواء على أرض الواقع، أو من خلال شبكة الأنترنت.

https://twitter.com/Celebrty_0/status/1540968889546428417?s=20&t=-ZraX5JNBEA-7RiCjaIUng

ما هو متجر شي إن؟

يشار إلى أن متجر “شي إن” يُعد واحداً من المتاجر الإلكترونية الكبيرة على مستوى العالم. حيث يقوم ببيع وتقديم صيحات الموضة العالمة ومُستحضرات التجميل التي دائماً ما تحظى بإعجاب الملايين حول العالم. وذلك بالإضافة إلى تقديم خدمة التوصيل للعُملاء في الدول الأوروبية وبعض من دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.