الرئيسية » رياضة » ليس برشلونة .. صحيفة إنجليزية تكشف عن وجهة محمد صلاح المقبلة

ليس برشلونة .. صحيفة إنجليزية تكشف عن وجهة محمد صلاح المقبلة

وطن – كشفت صحيفة (ذا أثلتيك) البريطانية، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، في ظل المفاوضات المتعثرة بالتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2023.

وقالت الصحيفة البريطانية، بأن المصري محمد صلاح، قد يتنقل إلى صفوف فريق تشيلسي ( البلوز)، فهو الخيار الأوفر حظاً. في حال رغبة اللاعب في الرحيل عن نادي ليفربول الصيف القادم.

عودة صلاح إلى تشيلسي

وأردفت، ” نادي تشيلسي بعد الخيار المناسب للمصري صلاح، مقارناً بالأندية الأخرى في إنجلترا. مثل مانشستر سيتي واليونايتد. لأن النادي ليس له أي عداء مع ليفربول وجماهيره”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضافت، ” عودة محمد صلاح إلى تشيلسي تجعل نجاحه مضمون، ليقوم بمحي كافة الذكريات الغير الجيدة التي قضاها داخل قلعة (ستامفورد بريدج) سابقاً، قبل الذهاب بعدها إلى إيطاليا والتألق هناك، ثم العودة إلى ليفربول”.

وكانت صحيفة (ميرور) البريطانية، قد تحدثت عن اتفاق شفهي مع نجم ليفربول صلاح، مع نادي برشلونة الإسباني، للإنتقال إلى صفوفه بعد انتهاء عقده مع الريدز الصيف القادم.

اقرأ أيضاً: 

تعيين مايكل إدواردز

وفي سياق متصل، فقد ذكرت شبكة (فوتبول لندن)، بأن محمد صلاح يقترب من نادي تشيلسي، مع احتمالية تعيين مايكل إدواردز الذي كان يعمل كمدير رياضي داخل نادي ليفربول (الريدز). للعمل بهذا المنصب داخل البلوز في أعقاب رحيل مارينا جوانوفسكايا.

اقرأ أيضاً: 

وتابعت الشبكة، ” صلاح يعتبر إضافة كبيرة لصالح نادي تشيلسي في حال تم ذلك، حيث يصل عدد أهدافه طوال مشواره الكروي مع مختلف الأندية إلى أكثر من 219 هدفاً، كما أن الصفقة لن تكون سهلة في ظل التنافس الشديد مع مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد”.

وشارك المصري صلاح منذ انتقاله إلى نادي ليفربول (الريدز) في صيف عام 2017، 254 مباراة في كافة البطولات المختلفة، مسجلاً 156 هدفاً. كما وصناعة 58 تمريرة حاسمة، إلى جانب تتويجه بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.