الرئيسية » حياتنا » حمل شاكيرا بعد أيام من انفصالها يثير جدلاً .. فيديو رقص مثير يكشف الأمر! (شاهد)

حمل شاكيرا بعد أيام من انفصالها يثير جدلاً .. فيديو رقص مثير يكشف الأمر! (شاهد)

وطن – في خضم الحديث المتواصل حول انفصالها عن مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، تواجه المغنية الكولومبية شاكيرا الآن شائعات حمل قوية للغاية.

حمل شاكيرا يثير ضجة!

جاء انتشار تلك الشائعات عن حمل شاكيرا، رغم انفصالها عن بيكيه، بعدما غزا مقطع فيديو مواقع التواصل الإجتماعيّ، من برنامج تلفزيوني على شبكة “إن بي سي”، تظهر فيه المغنية الكولومبية، وهي ترقص. لكن بروز بطنها أثار تعليقات من متابعيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NBC Entertainment (@nbc)

ولم تعلق شاكيرا بعد على ما انتشر من مزاعم حملها. والذي سيشير بلا شك إلى فصل جديد في حياتها للأشهر القادمة مع احتمال ولادة طفلها الثالث. بحسب ما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، وترجمت “وطن”

بعد انفصالهما، بالكاد تحدثت شاكيرا وجيرارد بيكيه عن خططهما المستقبلية. فيما أنّ الشاغل الرئيسي هو حضانة ورعاية طفليهما، اللذين يبلغان من العمر 9 و 7 سنوات، على التوالي.

أبناء شاكيرا و بيكيه
أبناء شاكيرا و بيكيه

هذا وتعيش شاكيرا حالة قلق بسبب شخص يطاردها ويترصد لها حول منزلها.

واستيقظت شاكيرا يوم الاثنين الماضي لتجد سلسلة من الرسائل المكتوبة على الجدران منتشرة عبر مكان الإقامة في منزل عائلتها في برشلونة.

وجاءت الكتابة على الجدران باللغة الإنجليزية على الرصيف أمام منزلها، فيها عبارات مثل: “أحبك يا امرأة جميلة”. و “أنا قادم لك يا حبي”. و “أنا مستعد للزواج منك الآن ودعمك”.

شاكيرا اضطرت لإبلاغ الشرطة لأن الأمر أثار قلقها بشكل كبير.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.