الرئيسية » رياضة » بايرن ميونخ يوجه صدمة قوية إلى ليفاندوفسكي وبرشلونة

بايرن ميونخ يوجه صدمة قوية إلى ليفاندوفسكي وبرشلونة

وطن – وجه نادي بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية إلى نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي وبرشلونة، بشأن مستقبل اللاعب مع العملاق البافاري خلال الفترة القادمة.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ (أوليفر كان)، في تصريح صحفي نشرته صحفية (ديبورتيفو) الإسبانية، خلال تقديم النجم السنغال ساديو ماني القادم من صفوف ليفربول الإنجليزي (الريدز)، ” لا يوجد نية لبيع روبرت ليفاندوفسكي، والنادي ينتظر عودته إلى المعسكر التدريبي بعد انتهاء فترة الإجازة”.

بايرن ميونخ يحسم مستقبل ليفاندوفسكي

وأوضح الألماني أوليفر بشأن مصير البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ” لم يتغير الكثير، لديه عقده حتى عام 2023. كما نتطلع لحضوره معنا في اليوم الأول من التدريبات”.

اقرأ أيضاً: 

من جهته، كشفت صحيفة ( بيلد) الألمانية، عن تفاصيل الاجتماع السري الذي جرى بين النجم البولندي روبرت صاحب ال33 عاماً، ووكيل أعماله مع إدارة بايرن ميونخ (البافاري) بشأن مستقبله.

موقف ليفاندوفسكي لم يتغير

وأردفت الصحيفة، ” كان هناك اجتماع سري الأسبوع الماضي، بين اللاعب ووكيله بيني زهافي. مع المدير الرياضي لنادي البايرن البوسني حسن صالح حميديتش”.

https://twitter.com/RL9_World/status/1539655503441268736

كما وتابعت، ” الاجتماع بين الثلاثي استمر لمدة 90 دقيقة، حيث ساد أجواء اللقاء الاحترام المتبادل، ويقدر ليفاندوفسكي ووكيله جهود بايرن ميونخ للإبقاء مع الفريق الموسم المقبل”.

اقرأ أيضاً: 

وأشارت، ” موقف ليفاندوفسكي من الرحيل لم يتغير، لا يضع أي احتمالية في العودة مرة أخرى إلى بايرن ميونخ”.

عرض برشلونة

وأفادت تقارير صحفية، بأن نادي برشلونة (البلوغرانا)، لم يتقدم بأي عرض رسمي إلى إدارة بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات ليفاندوفسكي هذا الصيف، وسط الأنباء التي تحدثت عن رغبة الأخير في الذهاب إلى الفريق الكتالوني.

وبينت تلك التقارير، بايرن ميونخ رفض بيع اللاعب بأقل من 50 مليون يورو، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يصعب على برشلونة إتمام تلك الصفقة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في السنوات الأخيرة.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في ضم السنغالي ساديو ماني هذا الصيف بصفقة وصلت إلى 32 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت وحوافز مالية، كخيار بديل مع إمكانية رحيل ليفاندوفسكي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.