الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتنافوز العتيبي في القفص الذهبي مرة أخرى.. ومفاجأة حول هوية العريس! (فيديو)

فوز العتيبي في القفص الذهبي مرة أخرى.. ومفاجأة حول هوية العريس! (فيديو)

نشرت فوز العتيبي، لقطات عبر "سناب شات" من حفل زفاف جديد أقامته. وارتدت فستان زفاف أبيض قصير. بينما ارتدى زوجها أحمد الموسى ثوب وبشت

- Advertisement -

وطن– تصدر اسم مشهورة التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي، التريند في السعودية، بعدما تبين أنها عادت إلى زوجها أحمد موسى، عقب انفصال أشهر.

ونشرت فوز العتيبي، لقطات عبر “سناب شات” من حفل زفاف جديد أقامته. وارتدت فستان زفاف أبيض قصير. بينما ارتدى زوجها أحمد الموسى ثوب وبشت.

فوز العتيبي في القفص الذهبي
فوز العتيبي في القفص الذهبي

الحب ينتصر

وكتبت فوز العتيبي: “فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح. وثقوا دائماً أن الحب الصادق النقي ينتصر”.

كما شاركت فوز العتيبي لقطات للوحة مكتوب عليها: “الله لا يفرقنا”.

زوج فوز العتيبي
زوج فوز العتيبي

من جهته، نشر زوج فوز العتيبي لقطات عبر “سناب شات” من الزفاف: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة وأماً لأبنائي. جعله الله بداية خير لنا”.

زوج فوز العتيبي
زوج فوز العتيبي

وأوحى أحمد موسى في البداية من خلال كلامه أنه ارتبط بامرأة أخرى غير فوز العتيبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by سنيوريتا🇸🇦 (@rr.68r)

- Advertisement -


ثم فاجأ أحمد الجمهور بنشر فيديو مع فوز وهي ترقص معه. وكتب: “هو أنا أقدر أفارق الأميرة العصفورة هذي، يا رب لا تحرمني منها”.

الزوجة الثانية

وتابع في فيديو ثاني: “هذي الزوجة الصالحة تزفني بزواجي الثاني منها”.

وكان أحمد الموسى قد نشر رسالة إحدى المتابعات التي نصحته بالعودة لفوز العتيبي ومحاولة إصلاح الأمر.

فوز العتيبي
زوج فوز العتيبي

وجاء في الرسالة: “أحمد ما دام أنت في الرياض ليه ما تحاول تصلح الأمر وتلعن الشيطان وتصلح الأمور بينكم؟”.

ليرد أحمد الموسى: “هذا أكتر طلب جالي من الرياض، أنا ما في شي ما سويته. وعلى رأي المثل اللي راح على كيفه وكيفه يوديه خليه على كيفه وكيفه يجيبه.. والحمد لله مرة مرتاح هذه الفترة.. الحمد لله اتعرفت على ناس كتير وصار لي أهل وإخوان ومن ناحية زيارة فهذا يشرفني أكيد”.

واعتبر البعض أن الموسى يوجه رسالة غير مباشرة لفوز العتيبي بأنها ستعود إليه مهما طال الوقت وأنه على ثقة من ذلك.

بيت الطاعة

وسبق أن قال الموسى في فيديو عبر “سناب شات”، إنه لا يمانع تنفيذ طلب فوز بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ملمحاً إلى لجوء إلى بيت الطاعة.

ودافع الموسى عن نفسه رداً على التعليقات التي تلقاها حول دفع مبلغ الـ 500 ألف ريال قيمة المؤخر وأن رفضه للطلاق يتعلق بهم.

فوز العتيبي اعلان الانفصال
فوز العتيبي اعلان الانفصال

وأكد أنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق. ويشمل الأمر قيمة المؤخر الذي اشترطته عند عقد الزواج.

وأشار أحمد الموسى إلى أنه سيلجأ لهذا الأمر خاصة أن قرار الانفصال فردي منها هي فقط ولا رغبة له به وما زال متمسكاً بها.

وقال: “في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها. ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده”. وتابع: “أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك”.

 

حرية فوز العتيبي

وأعلنت فوز انفصالها حين هاجمت الموسى وقالت إنه كان يحجم حريتها.

ووثقت فوز حضورها حفلاً لماجد المهندس، وعلقت: “هنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي. وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم”.

وتابعت: “حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم. وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية. وبعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

فوز العتيبي
فوز العتيبي

وقالت فوز العتيبي تعقيباً على صورة أخرى لها في أثناء رحلة بحرية: “قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط. وبعد الزواج 24 ساعة معه”.

وتابعت فوز العتيبي: “لو أروح ساعة يدق مشتاق. وش هالشوق اللي ما يخلص. كنت أبي أتزوج علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث