الرئيسية » رياضة » محمود تريزيجيه إلى طرابزون سبور التركي.. وهذه تفاصيل الصفقة

محمود تريزيجيه إلى طرابزون سبور التركي.. وهذه تفاصيل الصفقة

وطن – ذكرت تقارير تركية بأن نادي طرابزون سبور التركي، قريب من التوقيع بشكل رسمي مع النجم المصري محمود تريزيجيه 27 عاماً، قادماً من صفوف أستون فيلا الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة (الصباح) التركية، بأن نادي طرابزون سبور المتوج بلقب الدوري التركي، قد توصل لاتفاق مبدئي مع أستون فيلا للتعاقد مع المصري تريزيجيه، بعد انتهاء فترة إعارته مؤخراً في الآونة الأخيرة مع باشاك شهير الموسم المنصرم.

انتقال تريزيجيه إلى طرابزون سبور

وأردفت الصحيفة، ” اللاعب تريزيجيه سيحصل على راتب يصل قيمته إلى 3.5 مليون يورو. بالإضافة إلى مكافأة مالية قد تصل إلى 2.2 مليون يورو”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضافت، ” وكيل تريزيجيه (كريستيان إيميل)، ذهب بالفعل إلى العاصمة إسطنبول، الأحد، بعد قيامه بنشر صورة عبر حسابه على منصة الانستغرام”. في إشارة إلى اقتراب حسم صفقة انتقال موكله في سوق الميركاتو الصيفي.

إعارة تريزيجيه

وكان نجم المنتخب المصري محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، قد انتقل الموسم الماضي إلى صفوف فريق باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة. بعد تعافيه من الإصابة. الذي غاب على إثرها لأشهر طويلة عن الملاعب.

https://twitter.com/FPLArabTW/status/1538920647145005056

اقرأ أيضاً: 

كما وشارك تريزيجيه في 13 مباراة في منافسات الدوري التركي مع فريق باشاك شهير، استطاع من خلالها تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 تمريرات حاسمة لزملائه الموسم المنصرم.

اقرأ أيضاً: 

وخاض اللاعب في مشواره الاحترافي مع مختلف الأندية أكثر من 142 مباراة، نجح من خلالها من تسجيل أكثر من 30 هدفاً.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق طرابزون سبور قد توج بطلاً للدوري التركي الممتاز بعد تربعه على عرش الصدارة. برصيد 81 نقطة، كما وبفارق كبير عن الوصيف فنربخشة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.