الرئيسية » رياضة » فضيحة فينس مكمان تُنهي عهده مع “WWE” بعد 42 عاماً

فضيحة فينس مكمان تُنهي عهده مع “WWE” بعد 42 عاماً

وطن – تنازل الأمريكي فينس مكمان 76 عاماً، عن عرش إدارة مجلس إدارة أكبر شركات اتحاد المصارعة الترفيه الحرة المشهورة ب”WWE”، بعد 42 عاماً، عقب الكشف عن فضحيته الغير الأخلاقية مع امرأة تعمل داخل الشركة العالمية.

تنحي فينس مكمان

وأعلنت شركة “WWE” للمصارعة الحرة، في بيان نشرته، الأحد، جاء فيه: ” بسبب المزاعم الصادرة بحق الرئيس التنفيذي فينس مكمان، فقد تم تخلي مكمان طواعية عن مسؤولياته كرئيس مجلس إدارة شركة (WWE)، حتى انتهاء التحقيق معه”.

كما وأضافت، ” فينس مكمان سيحتفظ بدوره ومسؤولياته المتعلقة فقط بالمحتوى الإبداعي لWWE، خلال الفترة المقبلة، وسيظل ملتزماً بالتعاون مع الشركة”.

اقرأ أيضاً: 

وختمت الشركة بيانها، ” قرر مجلس إدارة شركة (WWE) للمصارعة الترفيه الحرة، تعيين ستيفاني مكمان في منصب الرئيس التنفيذي بشكل مؤقت”. وهي ابنة فينس مكمان وزوجة المصارع المعتزل تربل إتش.

فضيحة مكمان

وكشفت العديد من التقاير الصحفية، بأن فضيحة الرئيس التنفيذي لشركة (WWE) فينس مكمان، بإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى موظفات الشركة بالإجبار.

اقرأ أيضاً: 

كما وأشارت تلك التقارير، بأن الأمريكي مكمان يواجه تهمة دفع 3 ملايين دولار، للموظفة مقابل صمتها، بعد إقامته علاقة غير شرعية معها. ومن المتوقع أن يكشف عن نتائج التحقيقات خلال الفترة المقبلة.

من هو الأمريكي فينس مكمان؟!

فينس مكمان، هو مصارع معتزل أمريكي الجنسية، وهو من مواليد عام 1945، مروج للعروض ومنتج للأفلام. وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية الحرة (WWE)، وورلد ريسلينغ إنترتاينمينت المتخصصة في الترفيه الرياضي.

وهو مسيحي الديانة، وزوج ليندا مكمان منذ عام 1966، ولديه 2 من الأبناء وهما شين وستيفاني. كما وهو عضو في الحزب الجمهوري.

وسبق وقد أعلنت مجلة فوربس الأمريكية الشهيرة المتخصصة في توفير المعلومات المالية الاقتصادية، بأن ثروة المصارع المعتزل فينس مكمان تقدر بأكثر من مليار دولار أمريكي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.