الرئيسيةرياضةمفاجآت غير متوقعة .. تشكيلة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات أمم...

مفاجآت غير متوقعة .. تشكيلة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

- Advertisement -

وطن – أزيل الستار بشكل كبير عن تشكيلة منتخب مصر، المستعدة للمشاركة في المواجهة القوية أمام إثيوبيا، الخميس، في تصفيات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، والمذيع في شبكة قنوات ” أون تايم سبورت” الرياضية المصرية، عن تشكيلة منتخب مصر “الفراعنة” أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أم أفريقيا.

تشكيلة منتخب مصر أمام إثيوبيا

- Advertisement -

وسيدخل المدرب إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، بالعديد من التغيرات في التشكيلة الأساسية أمام منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023، على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (أساسي)، محمد أبو جبل.

مركز الدفاع: محمود علاء، عمر جابر (محمد عبد المنعم)، أيمن أشرف، محمود حمدي (الونش).

اقرأ أيضاً: 

- Advertisement -

خط الوسط: إمام عاشور (إبراهيم عادل)، عمرو السولية (مهند لاشين)، حمدي فتحي.

مركز الهجوم: مصطفى محمد (أحمد عاطف)، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو.

غيابات نجوم منتخب مصر أمام إثيوبيا

وسيغيب عن مباراة منتخب مصر ” الفراعنة”، أمام نظيره إثيوبيا، كلاً من: محمد صلاح، محمد النني، محمود تريزيجيه، ياسر إبراهيم بسبب الإصابات.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وإثيوبيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة مصر ” القاهرة”، كما وبتوقيت مكة المكرمة ” السعودية” عند الساعة السابعة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، ستكون عند الساعة الخامسة مساءً.

كما وسيعلق على المباراة بين كلا المنتخبين الأفريقيين، عبر شبكة قنوات “بين سبورت” الرياضية القطرية، المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب المجموعة في تصفيات أمم أفريقيا 2023

وجاء منتخب مصر في وصافة ترتيب مجموعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، برصيد 3 نقاط. متساوياً بذلك مع المتصدر منتخب مالاوي بنفس الرصيد من النقاط.

كما وآتى منتخبي إثيوبيا وغينيا في المركزين الثالث والرابع بدون أي من النقاط.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث