الرئيسية » الهدهد » ذبحته وطهت جثته.. يمنية تقتل زوجها بطريقة بشعة في ذمار باليمن

ذبحته وطهت جثته.. يمنية تقتل زوجها بطريقة بشعة في ذمار باليمن

وطن- بطريقة وحشية لا تخطر على بال بشر قامت سيدة يمنية بقتل زوجها طعناً بالسكين، ثم فصلت جسده عن عنقه قبل أن تقوم بوضع أطرافه في التنور لمحو أثر الجريمة.

وفي التفاصيل كشفت شرطة مديرية “الحداء” التابعة لمحافظة ذمار اليمنية جنوب العاصمة صنعاء، أنها ألقت القبض على الجانية وتدعى “مريم ناصر علي عاطف كليب” (25 عاماً)، بعد ارتكابها للجريمة التي ذهب ضحيتها زوجها بدر محمد صالح عاطف -25 عاما.

https://twitter.com/R_eem_Salem/status/1534656133872373761?s=20&t=iNTSKJFv0hNroT0sTiRZ2Q

وبحسب المصدر المذكور وجهت القاتلة عدة طعنات إلى زوجها الذي كان نائماً قبل أن تقوم بذبحه بسكين، إلى أن فارق الحياة ثم مثلت بجثته بسبب خلافات زوجية.

وعند إلقاء القبض على الزوجة القاتلة كانت تحاول الانتحار بتناول جرعات كبيرة من “مبيد حشري” سام، ولكن تم إنقاذها ونقلها إلى أحد مستشفيات ذمار والتحفظ عليها إلى حين استكمال التحقيقات.

https://twitter.com/Swnyasalh55555/status/1534571800612548609?s=20&t=iNTSKJFv0hNroT0sTiRZ2Q

“حلول القيامة على معشر الرجال”

وأثارت الحادثة التي هزت الشارع اليمني حالة من الذعر والاستياء والسخرية في آن واحد بأوساط اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.

وحملت تعليقات النشطاء على هذه الجريمة الكثير من تعبيرات الغضب والاستهجان لهذا الفعل الدموي، واصفين إياه بالخبر المؤلم والمفجع الذي ينذر بحلول القيامة على معشر الرجال”.

وكشف “الحج علي” أن الزوجة القاتلة التحقت بدوره نسائية حوثية في القريه وقتلت زوجها بدم بارد لاعتراضه على خروجها الى المركز النسائي الحوثي وليست مشاكل أسرية كما يروج لها حوثيين ذمار.”

وعلّق “عبد الرحمن صالح معزب” أن العسكر في مناطق الحوثيين عمقوا ثقافة العنف والقتل والدم”. واستدرك أن “جريمة المرأة التي قتلت زوجها وطبخت جثته لم تحدث حتى في المجرة “.

وعقب “عبدالسلام القيسي” أن الحوثيين عمقوا لدى مواليهم وأنصارهم فكرة أن السيد أغلى من العائلة،لذا مجرد استهداف من أب أو أم أو أخ ونكرانهم للسيد يوجب القتل،فيباشرونهم بالرصاص”.

بينما طالب “عابد” بعدم تسييس الجرائم لأن في ذلك –كما قال – جريمة وقتل للمصداقية ، مضيفاً أن “الأمر ينبغي أن يدرس بمعزل عن الحب والكراهية لجهة ما”.

وفي سياق آخر كان القيادي الحوثي في محافظة ذمار اليمنية “جمال الكبسي” قد أقدم في، فبراير شباط الماضي، على قتل 8 من أفراد أسرته هم والدته وزوجته و4 من أطفاله وشقيقه وزوجة والده.

وأرجع متابعون ذلك نتيجة تعاطي المخدرات والمواد المنشطة التي توفرها لهم الميليشيات الحوثية الإرهابية في جبهات القتال.

جريمة وحشية تهز اليمن بعد توثيقها بالفيديو.. عذبوه 6 ساعات وقطعوا أوردته وهذا ما حدث!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.