الرئيسيةرياضةكيف يمكنك شراء تذاكر كأس العالم 2022 في قطر؟!

كيف يمكنك شراء تذاكر كأس العالم 2022 في قطر؟!

كأس العالم في دولة قطر سيكون الأغلى في تاريخ البطولة

- Advertisement -

وطن – يتطلع محبو الساحرة المستديرة إلى حضور مباريات كأس العالم 2022 في دولة قطر، والتي من المقرر أن تنطلق بين (21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022) بمشاركة 32 منتخبا، كأول دولة عربية وفي الشرق الأوسط تستضيف هذا الحدث العالمي.

شراء تذاكر كأس العالم 2022 في قطر

تم طرح تذاكر مونديال قطر للبيع لأول مرة على موقع FIFA.com/tickets في 22 يناير.

تذاكر كأس العالم في قطر 2022
تذاكر كأس العالم في قطر 2022

وقد استمرت المرحلة الأولى من بيع التذاكر لغاية 29 مارس وقد بدأت بسحب اختيار عشوائي وقد اعتمدت خلالها مبدأ من “يأتي أولاً يُخدم أولاً”.

- Advertisement -

وانطلقت المرحلة الثانية من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم في قطر بعد قرعة النهائيات في 1 أبريل بإعتماد طريقة مماثلة للعملية الأولية.

استاد الجنوب سيستضيف 6 مباريات من دور المجموعات بمونديال قطر
استاد الجنوب سيستضيف 6 مباريات من دور المجموعات بمونديال قطر

مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة

المرحلة الثالثة والأخيرة من مبيعات التذاكر هي مرحلة “اللحظة الأخيرة”، والتي تتم على أساس أسبقية الحضور، وستمتد حتى نهاية البطولة.

- Advertisement -

وقد تم تذكير جميع المشجعين الذين يخططون لحضور المباريات في نهائيات كأس العالم من قبل FIFA بأنه “بناءً على طلب السلطات القطرية، سيتعين على جميع المشجعين المحليين والدوليين الذين يحضرون مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 تقديم طلب للحصول على بطاقة هيّا.”

وهي بطاقة تخوّل لك دخول دولة قطر ودخول الملعب (جنبًا إلى جنب مع تذكرة المباراة). وسيحتاج المشجعون الدوليون أيضًا إلى تأكيد خطط إقامتهم.

 

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث