الرئيسيةحياتنامن هو الشاب الذي يغفو على كتف أنغام وتحتضنه؟! (شاهد)

من هو الشاب الذي يغفو على كتف أنغام وتحتضنه؟! (شاهد)

- Advertisement -

وطن – بعد إجرائها لعملية جراحية مؤخرًا في يدها، انتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعيّ، للفنانة المصرية أنغام وهي تحتض ابنها عمر، في أوّل ظهور لها بعد الجراحة.

أنغام وابنها عمر
أنغام وابنها عمر

وكانت الفنانة المصرية أنغام أجرت في الـ14 مايو/أيار الماضي، جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها الى المستشفى إثر تفاقم الآلام في كتفها بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف التي تحملت أنغام آلامها لفترة طويلة، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت إجراء جراحة عاجلة .وفق (etbilarabi)

وأجرت أنغام أيضاً جراحة في رسخ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

أنغام تجري عملية جراحية
أنغام تجري عملية جراحية

يذكر أنّ الفنانة أنغام، تزوجت من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وانجبت ابنها عمر.

انغام وابنها عمر
انغام وابنها عمر

ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن.

في سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات.

ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

في فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.وفق “ويكيبيديا

يشار الى إنّ انغـام طرحت أغنية “لوحة باهتة”، على قناتها الرسمية في يوتيوب بتاريخ 10‏/05‏/2022.

وحصتدت الأغنية حتّى كتابة هذا الخبر أكثر من 3,148,918 مشاهدة منذ طرحها .

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث