الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةالهدهدنيوزويك: سفارة مصر بواشنطن مشتركة في الدفاع عن نجل الوزيرة نبيلة مكرم...

نيوزويك: سفارة مصر بواشنطن مشتركة في الدفاع عن نجل الوزيرة نبيلة مكرم المتهم بقتل صديقيه

- Advertisement -

وطن – نشرت مجلة “نيوزويك” الأمريكية تقريرا أكدت فيه بأن السفارة المصرية في واشنطن مشتركة في جهود الدفاع عن المتهم المصري رامي فهيم، نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، المتهم بقتل زميله في العمل والمقيم مع الأخير، في شقته في كاليفورنيا في ١٩ أبريل/نيسان الماضي.

وقالت المجلة إن نجل وزيرة الهجرة المصري يواجه عقوبة الإعدام بعد اتهامه بالقتل العمد لشابين في ولاية كاليفورنيا.

وأضافت أن رامي هاني منير فهيم ، 26 عاما ، الذي يعيش في إيرفين ، كاليفورنيا ، متهم بطعن زميله في العمل ورفيقه في الغرفة حتى الموت في أنهايم القريبة في مقاطعة أورانج حوالي الساعة 6.30 صباح يوم 19 أبريل.

وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم ونجلها المتهم بالقتل

السفارة المصرية مشتركة في الدفاع

- Advertisement -

وأوضحت ان المشتبه به هو نجل نبيلة مكرم ، وزيرة الهجرة وشؤون المغتربين المصرية، لافتة إلى أن السفارة المصرية في الولايات المتحدة مشتركة في الدفاع عن نجل الوزيرة، ومن المتوقع أن يمثل فهيم أمام المحكمة العليا في كاليفورنيا في 17 يونيو.

وتابعت المجلة، أنه بعد أن اتهم “فهيم” ، وهو مدير تنفيذي لإدارة الثروات ، بارتكاب جريمة قتل مزدوجة الشهر الماضي ، قال مكتب المدعي العام في مقاطعة أورانج في بيان يوم 22 أبريل: “تم اتهام رجل يبلغ من العمر 26 عامًا بارتكاب جرائم قتل، حيث طعن زميله في الغرفة ورفيقه الآخر حتى الموت في شقتهم في أنهايم في وقت مبكر من صباح الثلاثاء”.

الإعدام في انتظار رامي فهيم

وأشار مكتب المدعي العام -بحسب المجلة- إلى ان الظروف الخاصة المتمثلة في الكذب في الانتظار والقتل المتكرر تجعله مؤهلاً لعقوبة الإعدام.

- Advertisement -

وقال: “فهيم متهم بطعن زميله في العمل ، غريفين كومو البالغ من العمر 23 عامًا ، حتى الموت ثم طعن زميله في الغرفة ، جوناثان بام البالغ من العمر 23 عامًا ، حتى الموت في شقتهم في شارع كاتيلا في أنهايم حوالي الساعة 6:30 صباحًا. في 19 أبريل 2022″، مشيرة المجلة إلى أن كومو وفهيم عملا معًا في شركة لإدارة الثروات في مقاطعة أورانج.

وأوضحت أن “فهيم كان لا يزال داخل شقة الضحايا عندما ردت شرطة أنهايم على مكالمة 911”.

تسريبات عن ميول نجل الوزيرة المثلية وأنها وراء الجريمة

وكانت منصات سوشيال ميديا أمريكية تسببت بجدل واسع، بعد زعمها وجود ميول مثلية لرامي فهيم نجل الوزيرة المصرية نبيلة مكرم، وأنه شاذ جنسيا.

تلك التقارير تحدثت عن “مثلث حب مثلي” كان وراء هذه الجريمة البشعة التي هزت أمريكا ومصر.

نجل نبيلة مكرم

حيث تزعم أن رامي فيهم كان على علاقة شاذة بصديقه في العمل، وعندما هجره لصديق آخر ثار جنون رامي ليقدم على جريمته المروعة ويقتلهما الاثنين.

وكانت نبيلة مكرم اعترفت بالجريمة قبل أيام، في منشور على صفحتها بفيسبوك، بعد صمت طويل.

وأكدت وزيرة الهجرة المصرية أن قضية نجلها لا تزال أمام القضاء الأمريكي، ولم يتم إصدار حكم نهائي بشأنه بعد.

اقرأ ايضا:

المصدرنيوزويك
شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث