الرئيسية » رياضة » تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في قمة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في قمة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وطن – أزيل الستار بشكل كبير عن تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام ريال مدريد، في قمة نهائي الريمونتادا من منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب “فرنسا” في العاصمة ” باريس”.

وسيدخل ليفربول “الريدز” مواجهة الثأر والانتقام بالنسبة له، أمام ريال مدريد “الملكي” بعد خسارة نهائي دوري الأبطال عام 2018، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

كما وتعد هذه المواجهة بين ليفربول وريال مدريد، التاسعة في تاريخ المسابقات الأوروبية. حيث لم يحقق الريدز أي فوز في آخر خمس مباريات، حيث تلقى الخسارة في 4 مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة.

تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وسيدخل المدرب الألماني تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، المباراة النهائية للصراع على لقب دوري أبطال أوروبا 2021-2022 أمام ريال مدريد الإسباني، بتشكيلة أساسية متوقعة على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: 

حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكر.

خط الدفاع: الهولندي فان دايك، الإنجليزي ترنت ألسكاندر أرنولد، الفرنسي إبراهيما كوناتي، الأسكتلندي أندرو روبرتسون.

كما وفي مركز الوسط: الإسباني تياغو ألكنتارا، البرازيلي فابينيو، الإنجليزي جوردان هندرسون، نابي كيتا (في حال غياب ألكنتارا).

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

اقرأ أيضاً: 

غيابات ليفربول عن نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المؤكد غياب المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي عن تشكيلة مباراة القمة النهائية أمام الفريق الملكي من منافسات دوري أبطال أوروبا، كما مع احتمالية بنسبة ضئيلة من غياب الإسباني تياغو ألكنتارا بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً: 

كما وكان البلجيكي أوريجي قد ودع لاعبي وجماهير ليفربول ” الريدز”، عقب المباراة الختامية أمام ولفرهامبتون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، استعداداً للانتقال إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي.

ومن الجدير بالذكر، فإن مباراة ليفربول وريال مدريد المرتقبة والمثيرة على لقب دوري أبطال أوروبا، السبت، ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، كما وبتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً.

قد يهمك  أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.