الرئيسيةحياتناآمبر هيرد تؤكد تلقيها آلاف التهديدات بالقتل "يريدون وضع طفلتي في الميكروويف"...

آمبر هيرد تؤكد تلقيها آلاف التهديدات بالقتل “يريدون وضع طفلتي في الميكروويف”…

وطن- خلال الجلسة الأخيرة، قالت آمبر هيرد لهيئة المحلفين أنها تلقت عدة تهديدات بالقتل من قبل الملايين من معجبي جوني ديب وقالت إن الناس هددوا “بوضع طفلتها في الميكروويف”.

وأشارت مجلة “إنديا اليوم” إلى أن ديب رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة هيرد بسبب مقال رأي كتبته هذه الاخيرة في صحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018 تصف نفسها فيه بأنها “شخصية عامة تمثل التعرض للعنف الأسري”.

وخلال الجلسة الأخيرة من المحاكمة، أكدت نجمة “أكوامان” إنها تلقت آلاف التهديدات بالقتل منذ بدء جلسات المحاكمة في دعوى تشهير رفعها ضدها زوجها السابق.

مفاجأة جديدة حول اغتصاب جوني ديب لآمبر هيرد!

تهديدات بالقتل 

وقالت هيرد في شهادة أدلت بها خلال الجلسة الأخيرة من المحاكمة “أتعرض للمضايقة والإهانة والتهديد كل يوم.”

كما أضافت إنها تعرضت إلى حملة تشهير وإهانات عبر مواقع التواصل من قبل الملايين من معجبي ديب. 

وأكدت، باكية، أنها تعاني من نوبات هلع وكوابيس حيث قالت “يريدون الناس قتلي ويقولون لي ذلك كل يوم ويرغبون في وضع طفلتي داخل المايكرويف ويقولون لي ذلك.”

متابعة “أتلقى باستمرار مئات التهديدات بالقتل، لا بل كل يوم، ووجهت لي آلاف التهديدات منذ انطلاق هذه المحاكمة ويستهزئ الناس بشهادتي المتعلقة بالاعتداءات”. وأضافت أنها تريد فقط من ديب أن “يتركني وشأني”.

قصة آمبر هيرد وجوني ديب 

التقت آمبر هيرد بنجم هوليوود جوني ديب أثناء تصوير فيلم “يوميات الرم” ( The Rum Diary) في عام 2009 ولم يبدأ الثنائي في المواعدة إلا بعد عدة سنوات.

وفي عام 2015 تزوجا، وبعد عام، تقدمت هيرد بطلب للطلاق واتهمت ديب بالاعتداء عليها جسديًا أثناء علاقتهما خاصة عندما كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول.

ومن جهته، نفى ديب هذه الاتهامات وقال من خلال ممثليه إن هيرد كانت تحاول الحصول على تسوية مالية سابقة لأوانها من خلال الادعاء بوقوع انتهاكات. وقد أنهى نجما هوليوود إجراءات طلاقهما رسميا عام 2017. 

ويقاضي ديب حاليًا هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست في عام 2018 حيث وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف الأسري رغم أنها لم تذكر اسمه في المقال.

بين جوني ديب وآمبر هيرد.. نجوم هوليود يدعمون النجم العالمي

إليكم سبب رفض جوني ديب مشاهدة آمبر هيرد وهي تبكي

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث