الرئيسية » رياضة » بعد دخولها التاريخ .. ميار شريف تنسحب من بطولة رولان غاروس للتنس

بعد دخولها التاريخ .. ميار شريف تنسحب من بطولة رولان غاروس للتنس

وطن – قررت لاعبة التنس المصرية ميار شريف 26 عاماً، الانسحاب من بطولة رولان غاروس لكرة التنس المفتوحة، بعد تحقيق إنجازها التاريخي في الوصول إلى الدور الثاني من البطولة الدولية بسبب الإصابة.

وتعرضت المصرية شريف لإصابة قوية خلال مشاركتها في مباراة الدور الأول أمام نظيرتها الأوكرانية مارتا كوستيوك بنتيجة 2-0، والصعود إلى الدور الثاني من بطولة رولان غاروس الدولية.

انسحاب ميار شريف

وأكد الاتحاد المصري لكرة التنس في بيان رسمي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”، انسحاب لاعبة التنس المصرية ميار شريف بعد تألقها في الدور الأول من بطولة رولان غاروس للتنس المفتوح، المقامة في دولة العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضاً: 

كما وأوضح الاتحاد المصري، بأن اللاعبة شريف قد تعرضت لإصابة قوية. خلال مشاركتها في البطولة الدولية، حيث أنها ستغيب لفترة ما بين 6 إلى 8 أسابيع قادمة من أجل تلقي العلاج.

شريف والإنجاز التاريخي

ونجحت لاعبة التنس شريف من التأهل إلى الدور الثاني من بطولة رولان غاروس، بعد فوزها على الأوكرانية كوستيوك، وضرب موعد لمواجهة منافستها السلوفينية تامارا زيدانسيك المصنفة ال25. وفق رابطة لاعبات التنس للمحترفات. قبل إعلان تعرضها للإصابة والانسحاب من البطولة.

اقرأ أيضاً:

وتمكنت لاعبة التنس شريف من الوصول إلى المركز ال49 عالمياً، بعد أن كانت في المركز ال50 في تصنيف رابطة محترفات التنس للسيدات.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.