الرئيسية » حياتنا » فتاة عارية في منتجعات “العلا” التابعة لمنطقة المدينة المنورة تثير غضب السعوديين

فتاة عارية في منتجعات “العلا” التابعة لمنطقة المدينة المنورة تثير غضب السعوديين

وطن – في واقعة جديدة تعكس رؤية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي يعكف على سلخ بلاده عن الإسلام وارتباطها به، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة شبه عارية تستجم في منطقة “العلا” التابعة للمدينة المنورة التي تضم قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، فقد ظهرت الفتاة مستلقية على كرسي أمام أحد حمامات السباحة، حيث ظهرت مرتدية “مايو” لا يستر إلا جزءا بسيطا من جسدها، وهو أمر كان مستحيل الحدوث قبل تولي “ابن سلمان” مسؤولياته.

تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي

ومع تداول الفيديو، سخر بعض المغردين من قيام الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية بفرض غرامة مالية ضد نجمتي مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني ومروج الرحيلي بتهمة مخالفة الآداب العامة خلال زيارتهما للمالديف. في حين طالب آخرون بضرورة وقف مثل هذه التجاوزات، مستنكرين ما يحدث في المملكة باعتباره خرقا لقيم المجتمع واستفزازا لمشاعر المسلمين.

وأعلنت الهيئة عن فرض غرامة وصلت قيمتها إلى 400 ألف ريال سعودي (106 آلاف دولار أمريكي) وذلك بسبب مخالفتهما الضوابط العامة والإساءة لإحدى الدول خلال رحلتهما في المالديف.

وجاء في تغريدة الهيئة: “الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تصدر غرامات بقيمة 400,000 ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول”.

سخرية من فرض غرامة على رهف القحطاني ومروج الرحيلي

وقال حساب “نفقات هيئة التفريط” ساخرا: “من الجيد إيقاف رهف القحطاني لأنها تبرجت في المالديف لكن الأفضل غلق مناطق التبرج داخل السعودية وإيقاف المتبرجات فيها”.

وقال آخر: “رهف ومروج لو رايحين العلا كان سلموا من الغرامة”.

من جانبه، استنكر أحمد عبد العزيز ما ظهر في الفيديو، قائلا: “أتمنى من مركز الرصد النيابي أن يتحقق من صحة المقاطع المنتشرة لنساء عاريات في العلا فإن ثبت صحتها فهو خرق لقيم ومبادىء المجتمع السعودي المسلم واستفزاز لمشاعر أبناء الوطن يتوجب إيقافه ومعاقبة المسؤولين عنه”.

كما استنكرت مغردة “نفاق” البعض الذين هاجموا “رهف القحطاني” وسكتوا عما يحدث في “العلا” قائلة:” هذي في العلا وانت ساكت. بس ذابحكم الحسد. وش الكلام البذيء اللي تزعم ان رهف قالته؟ ما قالت شيء! نفاق”.

https://twitter.com/ConsrvativGenie/status/1529158146677215234?s=20&t=Uj5A8eu9MNYNkf-2mXSBlw

في حين قال حساب يحمل اسم “فتى الجنوب الثائر: “مدينة العُلا السعودية تتحول من مدينة نبي الله صالح الى مدينة شيطانية لا صلاح فيها، تم تحويلها الى منتجعات وملاهي واندية رقص ليلية وتجارة للجنس!!!”.

https://twitter.com/ThayirAljanub/status/1529137963636080640?s=20&t=Uj5A8eu9MNYNkf-2mXSBlw

وفي رد حاسم على من يروج لفكرة بأن “العلا” منطقة سياحية مفتوحة للأجانب وما يحدث فيها لا يمكن ان يحدث خارجها، تداول نشطون مقطع فيديو آخر، لسائحة أثناء تواجدها على احد شواطئ جازات.

بينما ظهرت السائحة في الفيديو مرتدية “المايوه” ومتحدثة بلغة عربية ركيكة قائلة: “مرحبا..جازان جميلة”.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.