الرئيسيةحياتنالبناني يقتل خاله بـ 10 طلقات بعد رفضه تزويجه ابنته في جريمة...

لبناني يقتل خاله بـ 10 طلقات بعد رفضه تزويجه ابنته في جريمة قتل بشعة

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، يرصد لحظة إقدام شاب لبناني على قتل خاله بـ 10 رصاصات من سلاح رشاش “كلاشينكوف” في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت.

ووفقا لمقطع الفيديو المتداول فقد ظهر أحد الشبان حاملا رشاش “كلاشينكوف” برفقة شاب آخر أثناء فرارهما من مسرح تنفيذ الجريمة التي وقعت تحديدا في منطقة الأجنحة الخمسة بين الضاحية الجنوبية والشويفات ببيروت.

وبحسب الفيديو، فقد سمع صوت إطلاق الرصاص في الفيديو قبل ظهور الشابين، في حين أظهر الفيديو أيضا انتشار مسلحين كانوا برفقة القاتل، انتشروا في المكان قبل تنفيذ الجريمة.

كما أظهر الفيديو تجمعا كبيرا للمارة حول جثة المجني عليه في الشارع، في حين سمع صراخ وبكاء عدد من النساء اللاتي يبدو أنهن بناته وزوجته.

وذكرت لقناة “الجديد” اللبنانية أن الجريمة وقعت، الأربعاء، بسبب خلاف يعود لعدم موافقة الخال على تزويج ابنته لإبن شقيقته.

السلاح المستخدم في الجريمة

اقرأ ايضا:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث