الرئيسيةفيديوشاهد ماذا يفعل فرحان العلي في قطر بعد ترحيله من الكويت بسبب...

شاهد ماذا يفعل فرحان العلي في قطر بعد ترحيله من الكويت بسبب الفيديو الفاضح!

"نشر الممثل الباكستاني فيديو وهو يظهر عضوه الذكري"

وطن – بعد ترحيله من الكويت قبل أشهر، على خلفية توقيفه بعد نشره لمقطع مخل عبر سناب شات، انتشر فيديو يظهر فيه الممثل الباكستاني فرحان العلي، في دولة قطر حيث يعمل في “ميكانيكي”في ورشة لإصلاح السيارات.

وكانت وزارة الداخلية في الكويت، قررت ترحيل الفنان الباكستاني “العلي” عن البلاد. بالرغم حكم التمييز بالامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حبسه سنتين بسبب فيديو خادش للحياء.

وفي سبتمبر 2020، قضت محكمة الجنايات بحبس “العلي” مع الشغل والنفاذ، وتغريمه ألف دينار (3300 دولار أميركي)، وإبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

واعتاد الممثل الباكستاني الظهور في أدوار صغيرة في مسرحيات ومسلسلات كويتية.

أول ظهور للممثل الباكستاني فرحان العلي watanserb.com
الممثل الباكستاني فرحان العلي

وفي وقت ماضٍ من العام 2020 أثار الفنان الباكستاني “العلي”، موجة من الجدل عقب قيامه بنشر مقطع فيديو له وهو يظهر عضوه الذكري. فيما قال نشطاء أنه كان في حالة سكر.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث