الرئيسيةحياتناحمزة نمرة يطلق أغنيته الجديدة من الفلكلور العماني ويثير إعجاب العمانيين

حمزة نمرة يطلق أغنيته الجديدة من الفلكلور العماني ويثير إعجاب العمانيين

وطن – أعاد الفنان المصري حمزة نمرة، توزيع أغنية “يا صانع اصنعلي طيارة” التي تنتمي للفلكلور العماني من خلال مزجها بالموسيقى الإيرلندية.

وكان “نمرة” قد أعلن قبل أيام عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” عن سفرة لسلطنة عمان لتسجيل أغنية من الفلكلور العماني بتوزيع موسيقي جديد، بعنوان :ياصانع اصنعلي طيارة، ليقدمها من خلال برنامج “ريمكس” المذاع عبر تلفزيون العربي.

وفور إصداره للأغنية، انهالت التعليقات العمانية التي عبرت عن إعجابها بشدة من الاغنية وجمالها، مشيدين بأدائه وتمكنه من اتقان اللهجة العمانية.

وفي هذا السياق، عبر المذيع العماني، محمد الذهلي، عن اعجابه بالأغنية قائلا: “الله الله”.

من جانبه، قال الإعلامي العماني، حامد الحبسي: “فلكور عماني .. طور عن طريق ريميكس مع الموسيقي الأيرلندية . . التي تأخذ أعماق الفلكور الظفاري الجميل . . مع صوت جميل مع حمزة نمرة شكرا حمزة ابدعت”.

وعلق الإعلامي، نصر البوسعيدي، على اغنية حمزة نمرة الجديدة: “أنت رائع جدا عزيزي حمزة.”

وأشاد الناشط على مواقع التواصل، المعلم، هيثم الجهوري، بالأغنية قائلا:” هذا حبيبنا حمزة نمرة ويبدوا أوفى بوعده لي وأبدع”.

اقرأ أيضا:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث