الرئيسية » رياضة » إيفرتون ينجو من الهبوط بعد فوزه على كريستال بالاس في قمة الريمونتادا (فيديو)

إيفرتون ينجو من الهبوط بعد فوزه على كريستال بالاس في قمة الريمونتادا (فيديو)

وطن – نجا فريق إيفرتون من الهبوط بعد تحقيق الريمونتادا المثيرة أمام منافسه الضيف كريستال بالاس وسط أنظار جماهيره الحاضرة في المدرجات، عقب قلب تأخره وتحقيق الفوز بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل فريق كريستال بالاس الهدف الأول في المباراة بالدقيقة ال21 عن طريق جون فليب ماتيتا، ليحرز بعدها الهدف الثاني من توقيع جوردان آيو في الدقيقة ال36.

إيفرتون وتحقيق الريمونتادا أمام كريستال بالاس

وعاد فريق إيفرتون ” التوفيز” مع بداية مجريات الشوط الثاني من المباراة، ليقلص الفارق بهدفه الأول في الدقيقة 54 عن طريق مايكل كين.

اقرأ أيضاً: 

كما وسجل صاحب الأرض إيفرتون هدف التعادل في الدقيقة ال75 من توقيع ريتشارليسون، وفي الدقيقة ال85 أحرز الفريق هدف الانتصار والنجاة من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق دومينيك ليوين.

وشهدت المباراة الماراثونية تفوق فريق التوفيز على صعيد التسديدات باتجاه شباك مرمى الضيف كريستال بالاس، حيث وصلت تسديداته إلى 12 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 7 تسديدات فقط.

واستحوذ فريق كريستال بالاس على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة بنسبة 57%، بينما وصل نسبة استحواذ إيفرتون إلى 43%.

النجاة من الهبوط

وبهذا الفوز المثير تمكن فريق إيفرتون من البقاء في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. والنجاة من الهبوط، بعد قلب تأخره أمام كريستال بالاس والفوز عليه بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في المباراة.

تشكيلة إيفرتون  

ودخل المدرب فرانك لامبارد المباراة الحاسمة بتشكيلة أساسية. أمام كريستال بالاس، حيث كان في حراسة المرمى بيكفورد.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: هولجات، مايكل كين، كولمان، كما وآتى في خط الوسط كلاً من اللاعبين، ميكولينكو، غوميش، عبد الله دوكوري، أليكس إووبي، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، ريتشارليسون، أنتوني غوردون.

ورفع فريق إيفرتون رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر، كما وتجمد فريق كريستال بالاس رصيده. عند 45 نقطة في المركز الثالث عشر خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.