الرئيسيةرياضةإيفرتون ينجو من الهبوط بعد فوزه على كريستال بالاس في قمة الريمونتادا...

إيفرتون ينجو من الهبوط بعد فوزه على كريستال بالاس في قمة الريمونتادا (فيديو)

وطن – نجا فريق إيفرتون من الهبوط بعد تحقيق الريمونتادا المثيرة أمام منافسه الضيف كريستال بالاس وسط أنظار جماهيره الحاضرة في المدرجات، عقب قلب تأخره وتحقيق الفوز بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل فريق كريستال بالاس الهدف الأول في المباراة بالدقيقة ال21 عن طريق جون فليب ماتيتا، ليحرز بعدها الهدف الثاني من توقيع جوردان آيو في الدقيقة ال36.

إيفرتون وتحقيق الريمونتادا أمام كريستال بالاس

وعاد فريق إيفرتون ” التوفيز” مع بداية مجريات الشوط الثاني من المباراة، ليقلص الفارق بهدفه الأول في الدقيقة 54 عن طريق مايكل كين.

اقرأ أيضاً: 

كما وسجل صاحب الأرض إيفرتون هدف التعادل في الدقيقة ال75 من توقيع ريتشارليسون، وفي الدقيقة ال85 أحرز الفريق هدف الانتصار والنجاة من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق دومينيك ليوين.

وشهدت المباراة الماراثونية تفوق فريق التوفيز على صعيد التسديدات باتجاه شباك مرمى الضيف كريستال بالاس، حيث وصلت تسديداته إلى 12 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 7 تسديدات فقط.

واستحوذ فريق كريستال بالاس على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة بنسبة 57%، بينما وصل نسبة استحواذ إيفرتون إلى 43%.

النجاة من الهبوط

وبهذا الفوز المثير تمكن فريق إيفرتون من البقاء في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. والنجاة من الهبوط، بعد قلب تأخره أمام كريستال بالاس والفوز عليه بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في المباراة.

تشكيلة إيفرتون  

ودخل المدرب فرانك لامبارد المباراة الحاسمة بتشكيلة أساسية. أمام كريستال بالاس، حيث كان في حراسة المرمى بيكفورد.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: هولجات، مايكل كين، كولمان، كما وآتى في خط الوسط كلاً من اللاعبين، ميكولينكو، غوميش، عبد الله دوكوري، أليكس إووبي، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، ريتشارليسون، أنتوني غوردون.

ورفع فريق إيفرتون رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر، كما وتجمد فريق كريستال بالاس رصيده. عند 45 نقطة في المركز الثالث عشر خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث