الرئيسية » فيديو » أحضان جبران باسيل وزوجته أمام حشد كبير من الناس (فيديو)

أحضان جبران باسيل وزوجته أمام حشد كبير من الناس (فيديو)

وطن – تزامنا مع انتهاء الانتخابات البرلمانية التي أفقدت حزبه عددا من المقاعد، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لزعيم التيار الوطني الحر في لبنان، جبران باسيل مع زوجته شانتال عون، ابنة الرئيس اللبناني ميشال عون، أثناء حضورهما حفلاً غنائياً في قرية “البترون“.

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر باسيل وهو يعانق زوجته التي كانت تردد بحماس كلمات أغنية “بحبك يا لبنان” للفنانة “فيروز”، وسط انتشار حشد من الأشخاص حولهما.

وأظهر الفيديو، لحظات رومانسية بين “باسيل” وزوجته، حيث قام باحتضانها وضمها إليه بشدة أثناء حضورهما الحفل.

ستريدا جعجع تقبل زوجها قبلة غرامية

ويأتي المشهد الرومانسي، بعد أيام قليلة من تداول فيديو آخر يظهر النائب ستريدا جعجع أثناء معانقتها وتقبيلها لعدو “باسيل” اللدود، زوجها رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع.

وجرى التقاط الفيديو داخل مركز الحملة الانتخابية للقوات في معراب. حيث ظهرت “ستريدا” وهي تقوم بتقبيل زوجها، والقول له: “يقبرني”.

تنافس “باسيل” و”جعجع” على القيادة المسيحية

ومع إعلان وزارة الداخلية اللبنانية، الثلاثاء، الدفعة الأخيرة من نتائج الانتخابات النيابية لتكتمل أسماء النواب الـ128 الذين ستمتدّ ولايتهم لأربعة أعوامٍ، سارع رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل لإعلان حصوله على أكبر كتلة وتكتل نيابي، وحصده أكثر من 21 نائباً.

في المقابل، أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنه صاحب الأغلبية، ولا سيما تلك المسيحية، خصوصاً على مستوى أصوات المقترعين من الطائفة.

بينما ظهر نزاع على مستوى خريطة البرلمان وما إذا كان “حزب الله” وحلفاؤه قد خسروا الأغلبية أو ما زالوا يمتلكونها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.