الرئيسيةفيديوأحضان جبران باسيل وزوجته أمام حشد كبير من الناس (فيديو)

أحضان جبران باسيل وزوجته أمام حشد كبير من الناس (فيديو)

وطن – تزامنا مع انتهاء الانتخابات البرلمانية التي أفقدت حزبه عددا من المقاعد، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لزعيم التيار الوطني الحر في لبنان، جبران باسيل مع زوجته شانتال عون، ابنة الرئيس اللبناني ميشال عون، أثناء حضورهما حفلاً غنائياً في قرية “البترون“.

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر باسيل وهو يعانق زوجته التي كانت تردد بحماس كلمات أغنية “بحبك يا لبنان” للفنانة “فيروز”، وسط انتشار حشد من الأشخاص حولهما.

وأظهر الفيديو، لحظات رومانسية بين “باسيل” وزوجته، حيث قام باحتضانها وضمها إليه بشدة أثناء حضورهما الحفل.

ستريدا جعجع تقبل زوجها قبلة غرامية

ويأتي المشهد الرومانسي، بعد أيام قليلة من تداول فيديو آخر يظهر النائب ستريدا جعجع أثناء معانقتها وتقبيلها لعدو “باسيل” اللدود، زوجها رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع.

وجرى التقاط الفيديو داخل مركز الحملة الانتخابية للقوات في معراب. حيث ظهرت “ستريدا” وهي تقوم بتقبيل زوجها، والقول له: “يقبرني”.

تنافس “باسيل” و”جعجع” على القيادة المسيحية

ومع إعلان وزارة الداخلية اللبنانية، الثلاثاء، الدفعة الأخيرة من نتائج الانتخابات النيابية لتكتمل أسماء النواب الـ128 الذين ستمتدّ ولايتهم لأربعة أعوامٍ، سارع رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل لإعلان حصوله على أكبر كتلة وتكتل نيابي، وحصده أكثر من 21 نائباً.

في المقابل، أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنه صاحب الأغلبية، ولا سيما تلك المسيحية، خصوصاً على مستوى أصوات المقترعين من الطائفة.

بينما ظهر نزاع على مستوى خريطة البرلمان وما إذا كان “حزب الله” وحلفاؤه قد خسروا الأغلبية أو ما زالوا يمتلكونها.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث