الرئيسيةرياضةشوبير يكشف طبيعة إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي

شوبير يكشف طبيعة إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي

وطن – كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق والمذيع في شبكة قنوات ” أون تايم سبورت” الرياضة المصرية، عن طبيعة إصابة محمد الشناوي في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، ومصير مشاركته أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وقال الإعلامي شوبير، في تصريح إذاعي له عبر “أون تايم سبورت أف أم“، الخميس، بشأن إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي، ” بعد بداية مجريات الشوط الثاني من مباراة الأهلي والبنك الأهلي، الشناوي شعر بعد إمكانية استكمال المباراة، وبالتالي غادر أرضية الملعب حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة”.

إصابة الشناوي 

وأردف شوبير، ” الشناوي سيكون جاهزاً في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، لكنه يحتاج فقط للراحة خلال الأيام القليلة القادمة”.

كما وأضاف، ” المدرب موسيماني لديه بعض الأعذار في التعثر أمام البنك الأهلي بسبب غياب خط الوسط بالكامل وهم أليو ديانغ وعمرو السولية وحمدي فتحي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إصابة ياسر إبراهيم في مركز دفاع الفريق. إلى جانب عدم مخاطرته بالتونسي علي معلول بسبب شعوره بالإجهاد”.

اقرأ أيضاً: 

فيما لم يكشف نادي الأهلي بعد، عن تفاصيل إصابة الحارس محمد الشناوي الأخيرة ومدة غيابه عن الفريق، في ظل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية، الخميس.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتعادل فريق الأهلي ” المارد الأحمر”، أمام البنك الأهلي سلبياً بدون أي الأهداف، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني، الأربعاء، في منافسات الأسبوع ال20. من الدوري الممتاز، والتي ستجمع كلا الفريقين على ملعب ” الإنتاج الحربي”.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

وستقام مواجهة القمة بين الأهلي والوداد البيضاوي، النهائية على لقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، في ال30 من شهر مايو/ آيار الجاري على ملعب ” محمد الخامس” بدولة المغرب.

يشار إلى أن فريق الأهلي يتصدر ثالث ترتيب الدوري المصري. برصيد 34 نقطة بدون المباريات المؤجلة، كما وبفارق 7 نقاط عن غريمه الأزلي الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث