الرئيسيةرياضةتكشف لأول مرة .. تفاصيل مثيرة عن عرض باريس سان جيرمان لبقاء...

تكشف لأول مرة .. تفاصيل مثيرة عن عرض باريس سان جيرمان لبقاء مبابي

وطن – كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تفاصيل عرض باريس سان جيرمان المثيرة، من أجل الاحتفاظ بجوهرته الفرنسية كيليان مبابي 23 عاماً، الذي يشارف عقده على الانتهاء الصيف المقبل.

وأفاد البرنامج الإسباني الشهير “El Chiringuito TV“، بأنه ضمن بنود العرض الذي قدمه سان جيرمان، لنجمه الفرنسي مبابي هو اختياره للمدرب الجديد بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي من المحتمل رحيله عن الفريق الشهر المقبل.

مبابي وبنود عرض باريس سان جيرمان

وأردف البرنامج، ” باريس سان جيرمان منح كيليان مبابي، حق اختيار اللاعبين الجدد الذين يريد التعاقد معهم، بالإضافة إلى العرض المالي المغري. الذي وضعه النادي البارسي على الطاولة”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف، ” سان جيرمان مستعد لمنح مبابي راتب يبلغ قيمته 50 مليون يورو سنوياً، كما ومع مكافئة مالية تصل إلى 100 مليون يورو. وكذلك نسبة 100% من حقوق صورته ( الترويج الإعلاني)”.

وختم البرنامج حديثه عن عرض مبابي، ” لا أحد في غرفة ملابس سان جيرمان، ما يفكر به اللاعب بشأن قراره حتى الآن”.

مستقبل كيليان مبابي

وكان نجم باريس سان جيرمان مبابي، قد سئل أثناء تتويجه مؤخراً بجائزة أفضل لاعب فرنسي. للمرة الثالثة على التوالي، من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن مستقبله مع سان جيرمان، قائلاً: ” نعم، نعم تقريباً .. كما أن الأمر سيكون قريباً”.

اقرأ أيضاً: 

وكانت العديد من التقارير الإسبانية قد تحدثت عن توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع مع مبابي بصفقة ستكون قياسية لمدة 5 سنوات قادمة، كما أنه سيقوم بالإعلان عن إتمام تلك الصفقة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا. أمام ليفربول الإنجليزي مع نهاية شهر مايو/ آيار الجاري.

ويتصدر كيليان مبابي صدارة هدافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم. برصيد 25 هدفاً مع الفريق الباريسي، كما وبفارق هدف وحيد عن مواطنه ذو الأصول التونسية وسان بن يدر نجم موناكو برصيد 24 هدفاً.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث