الرئيسية » الهدهد » أحمد الطيبي يؤدب نائبة إسرائيلية لقولها أنها غير آسفة على استشهاد شيرين أبو عاقلة ويجعلها تبكي

أحمد الطيبي يؤدب نائبة إسرائيلية لقولها أنها غير آسفة على استشهاد شيرين أبو عاقلة ويجعلها تبكي

وطن- شن عضو الكنيست الإسرائيلي من القائمة العربية المشتركة أحمد الطيبي، هجوما عنيفا النائبة من حزب “هناك مستقبل” (في الائتلاف الحكومي) ميراف بن آري، واصفا إياها بحثالة البشر.

ووفقا لمقطع فيديو نشرته قناة “الجزيرة“، فقد وصف “الطيبي” النائبة “آري” بـ “الحثالة”، بعدما قالت إنها غير آسفة على استشهاد الصحفية الفلسطينية ومراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة.

وقال “الطيبي” في كلمة له على منصة الكنيسيت مخاطبا النائبة ميراف بن آري:“أنت حثالة ولن أسامحك على قولك بأنك لا تشعرين بالأسف على موت شيرين أبو عاقلة”، لترد بن آري على أحمد الطيبي بالقول “أنا لا أريد مسامحتك”.

فيديو يفضح كل محاولات اسرائيل للتهرب من مسؤوليتها عن إعدام شيرين أبو عاقلة

ولاحقا، اعتلت “آري” المنصة لتعبر عن غضبها مما قاله “الطيبي”، تحت زعم أن لا يمكن الحديث بمثل هذه الالفاظ تحت قبة البرلمان، لتدخل في نوبة بكاء وتغادر المنصة.

ليعود “الطيبي” من جديد، ويتوجه لها قائلا: ” شيرين أبو عاقلة لا تستطيع الآن حتى البكاء”، مضيفا: “هناك من أطلق النار عليها وهناك من لم يأسف لمقتلها وهو ما يمثل رصاصة أخرى في جسدها وهي ميتة والتي أصابت أهلها وأصدقائها ومحبيها وانا واحد منهم”.

وكان أحمد الطيبي، قد هاجم قبل يومين رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، قائلا إن الأخير “كاذب”، ويعلم اسم الضابط الذي أطلق النار على شيرين أبو عاقلة”.
وفي كلمة له أمام الكنيست، توجه الطيبي إلى بينيت قائلا: “بعد بضع ساعات من مقتل أبو عاقلة، خرج بينيت وصرح للإعلام وأدعى أن شيرين قتلت على أيدي فلسطيني.. بينيت أنا أتحداك هنا وأمام الجمهور.. أنت تعرف هوية الضابط الذي أطلق النار على شيرين، أنت تعرف من أي جيب وبندقية مع عدسة تلسكوبية”.
فرد بينيت قائلا أنت تكذب. الضابط قال إنه لا يعرف إذا ما أطلق النار باتجاهها”.
بدوره قال الطيبي: “أنت الكاذب أنا إذا كذبت سيعرف هذا العالم كله”، مضيفا: “ليس أنا الذي يسميه الجميع بالنصاب”.

“شاهد” النائب أحمد الطيبي: حذاء المسعفة رزان النجار برأس السفيرة الأمريكية “هايلي”

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد الطيبي يؤدب نائبة إسرائيلية لقولها أنها غير آسفة على استشهاد شيرين أبو عاقلة ويجعلها تبكي”

  1. عفارم عليك يالطيبي رفعت روسنا بالكنيست الاسرائيلي وورجيت المحتل قديش احنا مابنرضاء بالغلط على اي فلسطيني حتى ولو عملنا باسرائيل واخذنا جنسيتها واصبحنا نواب بالكنيست وعملنا بالجيش والشرطة الاسرائيلية فكل ذلك نوع من انواع المقاومة لاسترداد الدولة في يوم من الايااااام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.