الرئيسية » رياضة » موعد فرانكفورت ورينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد فرانكفورت ورينجرز في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

وطن – يستضيف ملعب “رامون سانشيز” في إسبانيا، موعد مباراة فرانكفورت ورينجرز، الأربعاء، المثيرة والقوية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022.

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين آينتراخت فرانكفورت الألماني ورينجرز الأسكتلندي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. ولكن بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس فستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث القمة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي بين فرانكفورت ورينجرز، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports“، الرياضية القطرية.

اقرأ أيضاً: 

كما وستنقل وقائع أحداث المباراة بين كلا الفريقين عبر قناة “beIN Sports HD1″، على القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11013، وبمعدل ترميز 27500. كما وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يعلق على مباراة فرانكفورت الألماني ورينجرز الأسكتلندي، عبر شبكة قنوات” beIN Sports”، المعلق اليمني حسن العيدروس.

 تاريخ مواجهات فرانكفورت ورينجرز

ووصل فريق آينتراخت فرانكفورت إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة له في المسابقات الأوروبية، فقد تلقى الخسارة في نهائي كأس أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني عام 1960، إلا أنه نجح في الفوز على مونشغلادباخ في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1980.

كما ويعد فريق رينجرز الأسكتلندي أول فريق يصل إلى نهائي المسابقات الأوروبية خمسة مرات في تاريخه، وهو ما يعادل ما وصلت إليه الفرق الأسكتلندية جميعاً. بالإضافة إلى أنه أول فريق يصل إلى النهائي على الرغم من خسارته في أول مباراتين بالمسابقة هذا الموسم.

وسيكون ثالث نهائي أوروبي يقام في مدينة إشبيلية الإسبانية، فقد شهد الأول فوز ستيوا بوخاريست الروماني على برشلونة بركلات الترجيح عام 1986.

بينما كان الثاني في عام 2003 على ميدان ملعب “ لاكارتوخا“، حيث شهد فوز بورتو البرتغالي على سيلتيك الأسكتلندي في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.