الرئيسية » رياضة » الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري لكرة السلة بعد فوزه على الاتحاد السكندري (فيديو)

الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري لكرة السلة بعد فوزه على الاتحاد السكندري (فيديو)

وطن – توج فريق الأهلي المصري لكرة السلة بكأس السوبر المصري، بعد فوزه المثير على الاتحاد السكندري بنتيجة 75-88، في المباراة النهائية التي جمعت كلا الفريقين داخل صالة “حسن مصطفى”.

وبدأت المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي السوبر المصري لكرة السلة، بالقوة والإثارة الفريقين. حيث انتهت الفترة الأولى من اللقاء بالتعادل بنتيجة 14-14.

كما وتفوق الاتحاد السكندري في الفترة الثانية من المباراة على المارد الأحمر الأهلاوي بنتيجة 31-33، ليعود الأخير في الفترة الثالثة من المباراة النهائية، لينجح في التقدم لصالحه بالنتيجة 47-60. والتفوق كذلك في الفترة الرابعة لينتهي اللقاء بنتيجة 75-88.

اقرأ أيضاً: 

وأقيمت المباراة النهائية بين الأهلي والاتحاد للسلة، بنظام البلاي أوفيس “Best of 5″، حيث يتمكن الفريق الفائز ب3 مباريات من التتويج بالبطولة.

الأهلي بطلاً للسوبر المصري

ونجح “المارد الأحمر” بتحقيق جميع ألقابه في رياضة كرة السلة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني أوجستي جولبي، والتي بدأت من بطولة المنطقة (القاهرة)، والأندية العربية. ودوري المرتبط وكأس مصر، وأنهاها بالتتويج بلقب السوبر المصري.

وتعاقد النادي الأهلاوي مع المدرب جولبي القادم من صفوف الزمالك، من أجل تدريب فريق المارد الأحمر لكرة السلة في أغسطس/ آب عام 2021. ليتمكن من حصد جميع الألقاب مع الفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد الأهلي بعد الفوز بألقابه ال5 هذا الموسم، للمشاركة في بطولة أفريقيا لكرة السلة “BAL” للأندية، الموسم المقبل.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق الزمالك لكرة السلة يعد من أكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري السوبر المصري برصيد 14 لقباً، كما ويليه الاتحاد السكندري ب13 لقباً، والجزيرة 11 لقباً، ثم فريق الأهلي ب6 ألقاب، وسبورتنج ب3 ألقاب في البطولة المحلية لكرة السلة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.