الرئيسية » الهدهد » لبناني يشتم الرئيس ميشال عون بألفاظ نابية أثناء إدلائه بصوته.. هكذا كان مصيره!

لبناني يشتم الرئيس ميشال عون بألفاظ نابية أثناء إدلائه بصوته.. هكذا كان مصيره!

وطن – تداول ناشطون لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة توقيف أجهزة الأمن اللبنانية لمواطن والاعتداء عليه بعد توجهه بكلام ناب إلى الرئيس ميشال عون أثناء إدلائه بصوته.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، فقد قام أفراد الحراسة الخاصة بالرئيس بالإمساك بالمواطن وسحبه على الأرض، في حين قام آخرون بالاعتداء عليه وركله بأرجلهم.

https://twitter.com/eiderkamp/status/1525800014236246016?s=20&t=8pRs-arWA2XeSHNnc_6KCA

وكان الرئيس اللبناني ميشيل عون، قد أدلى صباح الأحد، بصوته في الانتخابات النيابية بمركز اقتراع بحارة حريك بالضاحية الجنوبية في بيروت.

وفتحت مراكز الاقتراع في لبنان للانتخابات النيابية، أبوابها اليوم الأحد على السابعة صباحا، في جميع المحافظات، وسط إجراءات أمنية مشددة اتخذتها عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي.

اشتبكات بالأيدي تعكر صفو الانتخابات

وشهدت الانتخابات النيابية، بعض الإشكاليات، رغم الإجراءات الأمنية، حيث تم تخصيص حوالي 100 ألف عنصر من قوات الأمن والجيش لتأمينها.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن العملية الانتخابية في مركزي الاقتراع في بلدة فنيدق ومركز آخر في البيرة العكارية، توقفت بسبب الفوضى والاشتباكات بين مندوبي المرشحين ومؤيديهم.

الانتخابات النيابية اللبنانية

وقال الجيش اللبناني إن “إشكالا داخل أحد مراكز الاقتراع في منطقة البيرة- عكار، سرعان ما انتقل إلى خارج المركز، حيث قام أشخاص بالاعتداء على المركز”.

وأضاف: “تدخلت دورية من الجيش وأطلق عناصرها النار في الهواء لفض الإشكال وإعادة الوضع إلى ما كان عليه”.

انقطاع الكهرباء

وفي وقت سابق بعد انطلاق عمليات الاقتراع انقطع التيار الكهربائي في منطقة أحد مراكز الاقتراع بمدينة طرابلس، فيما صرحت وزارة الداخلية بأنها تعمل على حل هذه المشكلة.

كذلك اشتكت بعض الدوائر الانتخابية من نقص في أوراق الانتخاب.

الانتخابات النيابية اللبنانية

وسجلت الانتخابات إقبالا كثيفا على المشاركة في الاقتراع في دائرتي بيروت الأولى والثانية وبلغت نسبة المشاركة حوالي 20% في حدود منتصف النهار.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.