الرئيسيةرياضةوست هام يقدم الهدية لليفربول بعد تعثر مانشستر سيتي خارج ميدانه (فيديو)

وست هام يقدم الهدية لليفربول بعد تعثر مانشستر سيتي خارج ميدانه (فيديو)

وطن – تعثر حامل اللقب مانشستر سيتي بالتعادل أمام مضيفه وست هام يونايتد بهدفين لكليهما، في الجولة ال37 ما قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ” لندن الأولمبي”.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بأداء سيئ عقب تلقيه أولى الأهداف من صاحب الأرض وست هام يونايتد في الدقيقة ال24 عن طريق جارود بوين.

كما وأنهى وست هام التقدم في نتيجة المباراة بهدف ثاني في الدقيقة ال45 مع نهاية أحداث الشوط الأول عن طريق مسجل الهدف الأول بوين.

اقرأ أيضاً: 

مانشستر سيتي والعودة للمباراة

واستطاع فريق مانشستر سيتي ” الأزرق السماوي” تقليص نتيجة اللقاء، بهدفه الأول من توقيع جاك غريليش بتسديدة سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء داخل شباك مرمى وست هام.

كما وأدرك السيتي هدف التعادل في الدقيقة ال69، من خطأ ارتكبه لاعب وست هام يونايتد فلاديمير كوفال ليحرزه داخل شباك مرماه. بعد تسديدة حرة مباشرة من قبل الجزائري رياض محرز.

محرز وإهدار ركلة الجزاء

وأهدر النجم الجزائري الدولي رياض محرز، هدف الانتصار وحسم لقب الدوري الإنجليزي، في الدقيقة ال84، من ركلة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة.

وتفوق فريق السيتي الملحوظ مع مجريات الشوط الثاني من المباراة. أمام وست هام، فقد وصلت عدد تسديداته إلى 31 تسديدة باتجاه شباك المرمى والاستحواذ على الكرة بنسبة 78%.

اقرأ أيضاً: 

بينما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس وست هام إلى 6 تسديدات فقط، والاستحواذ بنسبة 55 % طيلة مجريات أحداث المباراة.

وينتظر فريق مانشستر سيتي المباراة الفاصلة، التي لا تقبل القسمة على اثنين. أمام أستون فيلا، من أجل الحفاظ على اللقب، في الجولة ال38 والأخيرة في منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويتصدر فريق السيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، كما وبفارق 4 نقاط فقط عن وصيفه ليفربول الذي جاء في المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث