الرئيسيةرياضةهالاند يودع جماهير بوروسيا دورتموند قبيل الانتقال إلى مانشستر سيتي (فيديو)

هالاند يودع جماهير بوروسيا دورتموند قبيل الانتقال إلى مانشستر سيتي (فيديو)

وطن – ودع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند صاحب ال21 عاماً، جماهير ناديه بوروسيا دورتموند، قبيل انتقاله إلى صفوف نادي مانشسر سيتي الإنجليزي الشهر المقبل.

وشارك نجم بوروسيا دورتموند هالاند في المباراة الأخيرة مع فريقه، السبت، في إطار الجولة ال34 مع ختام منافسات الدوري الألماني الممتاز لهذا الموسم.

كما وشهدت قبيل انطلاق المباراة الأخيرة للنجم النرويجي هالاند مع دورتموند. أمام هرتا برلين، التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد. تكريمه من قبل النادي مع هتافات الجماهير داخل مدرجات باسمه.

رسالة هالاند إلى جماهير بوروسيا دورتموند

وقال إيرلينغ هالاند في تغريده له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، ” ارتداء قميص دورتموند كان شرفاً لي، بالإضافة إلى دعم الجماهير الذي مثل لنا القوة الكبيرة”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف هالاند، الذي يستعد للانضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي، ” شكراً لكم .. لقد كانت أوقاتاً رائعة”.

التعاقد مع مانشستر سيتي

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن الأسبوع الماضي، التوصل إلى اتفاق لضم نجم بوروسيا دورتموند هالاند إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما وأشار الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر”، ” مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مع إيرلينغ هالاند، حيث سيدفع 60 مليون يورو. وليس 75 مليون يورو كشرط جزائي إلى نادي دورتموند، بالإضافة إلى العمولة التي سيتم إضافتها”.

اقرأ أيضاً: 

وتابع رومانو، ” سيتقاضى هالاند 375 ألف جنيه أسترليني في الأسبوع الواحد، وهو ما يتساوى مع راتب زميله البلجيكي كيفين دي بروين”.

وسجل هالاند منذ قدومه إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني عام 2020، قادماً من صفوف نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي 88 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، استطاع من خلالها تسجيل 85 هدفاً وصناعة 23 تمريرة حاسمة.

وأنهى نجم دورتموند هالاند مع فريقه، متصدراً في ثالث جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني. برصيد 22 هدفاً، ووصافة ناديه خلف المتصدر بايرن ميونخ برصيد 69 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث