الرئيسيةحياتناجنا عمرو دياب تثير الغضب بملابسها وحركاتها في مصر! (فيديو)

جنا عمرو دياب تثير الغضب بملابسها وحركاتها في مصر! (فيديو)

وطن– لفتت الشابة جنا دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، الأنظار إليها بأحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا، بملابس جريئة للغاية.

السفر إلى مصر

ونشرت جنا دياب فيديو عبر حسابها على “انستجرام”، وهي ترتدي تنورة جينز قصيرة، مع توب كروب باللون الأسود، يكشف بطنها كاملاً وجزءاً كبيراً من صدرها.

وأدت جنا حركات راقصة على أنغام أغنية أجنبية، معقبة: “مرر لسماع موسيقى جديدة.. كان السفر إلى مصر للعمل مع خالد رحيم هو أفضل قرار اتخذته منذ سنوات”.

وتابعت: “لا يمكنني الانتظار لأظهر لكم يا رفاق ما توصلنا إليه”.

انتقادات لاذعة

وتعرضت جنا كالعادة لانتقادات لاذعة من المصريين، طالت والدها بسبب تركه أبناءه بلا رقابة حسب تعبيرهم.

وجاء في التعليقات: “تربية ترفع الراس”.

وعقب متابع: “ما اعرف السلطات المصريه احكامها على ناس وناس. تصورت بس الاحزاب الي عندنا احكامهم ظالمه. طلعوا كلهم من نفس الطينة. ناس يحكمونه سنين وناس يرفعولها القبعات لان اولاد مسؤوليين وفنانيين”.

وكتب آخر: “اما الراجل ده هايتحاسب حساب علي عياله دول وهو في عالم تاني”.

وسخرت ناشطة في تعليقها وكتبت: “بابا مش فاضي وراه تصوير كليب بيجري ورا البريد المصري”.

وقارن آخر حال عمرو دياب بشيخ كفيف قائلا: “لما بشوف اللي حاصل مع اولاد عمرو دياب والشيخ الكفيف اللي أولاده كلهم حافظين القرآن وقاعدين حواليه. وكل اما يتكلم يحبه علي أيده ورأسه فرق كبير اوي ما بين انسان اختار الدنيا وانسان اختار الآخرة”.

جنا عمرو دياب مع حبيبها

وقبل أسبوع، نشرت جنا صوراً جديدة لها مع حبيبها وهو يحتضنها بحميمية، وعقبت: “يمكنك أن تكون “صديقتي الصغيرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana (@janadiab_)

وسبق أن ظهرت جنا وهي في أحضان صديقها الذي كان عاري الصدر. بينما ظهر في الصورة أصدقاء آخرون لجنا التي لم ترفق هذه اللقطات بتعليق سوى إيموجي لقوس قزح.

كنزي دياب بملابس البحر

أما شقيقتها كنزي دياب، فلم يختلف حالها كثيراً حيث تعرضت هي الأخرى لانتقادات لاذعة بعد نشرها صوراً لها بملابس السباحة.

ودعمت جنا حينها شقيقتها، مشيدة بجمالها قائلة: “رائعة”.

الجدير بالذكر أن كنزي وجنا وعبدالله، أبناء عمرو دياب من طليقته السعودية زينة عاشور. والتي تعيش مع أبناءها الثلاثة في بريطانيا. وله ابنة واحدة من طليقته الفنانة المصرية شيرين رضا تدعى “نور”، والتي تعيش لوحدها مع خطيبها الإفريقي.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث