الرئيسيةرياضةبايرن ميونخ يرد على مفاوضات برشلونة مع ليفاوندوفسكي بهذا الطلب

بايرن ميونخ يرد على مفاوضات برشلونة مع ليفاوندوفسكي بهذا الطلب

وطن – رد نادي بايرن ميونخ الألماني على مفاوضات برشلونة مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 33 عاماً، الذي يستعد للرحيل عن الفريق البافاري مع نهاية الموسم الحالي، بطلب التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن بايرن ميونخ ” البافاري” رد على مفاوضات برشلونة مع ممثلي البولندي ليفاندوفسكي، من أجل الضغط على اللاعب من أجل الرحيل، للتعاقد. مع الفرنسي ديمبيلي لاعب الجناح داخل الفريق الكتالوني.

بايرن ميونخ وبدائل ليفاندوفسكي

وبينت الصحيفة، بأن نادي بايرن ميونخ الألماني، يمتلك العديد من الخيارات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أنه بالفعل قد اتصل مع ممثلي النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي. كما ويضع في اهتماماته الإيفواري سيباستيان هيلير نجم فريق أياكس الهولندي، والبرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ أيضاً: 

وأضافت، ” بايرن ميونخ يفكر في التعاقد مع لاعب جناح برشلونة عثمان ديمبيلي، نظراً لأنه يعرف بشكل جيد الدوري الألماني. كما وتألق مع نادي بوروسيا دورتموند قبل انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني”.

برشلونة ومطالب عثمان ديمبيلي

كما وتابعت الصحفية، ” المفاوضات متوقفة مع وكيل أعمال عثمان ديمبيلي (موسى سيسوكو)، منذ سفر المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو إلى مراكش والجلوس مع وكيل اللاعب”.

ويبدو أن الأزمة المالية التي يمر بها نادي برشلونة، ومطالب الفرنسي ديمبيلي لتجديد عقده، قد تعرقل التوصل إلى اتفاق يرضي كلا الجانبين، ومن المحتمل مغادرته الفريق الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً: 

وانضم نجم برشلونة ديمبيلي إلى صفوف الفريق الكتالوني في صيف عام 2017، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بصفقة بلغت قيمتها 140 مليون يورو. لكن عقده سينتهي مع النادي مع نهاية الموسم الجاري.

رفض التجديد

وفي سياق متصل، فقد أخبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية مؤخراً، بعدم تجديد عقده مع نادي بايرن ميونخ والرغبة في الرحيل الصيف القادم.

وأردف ليفاندوفسكي، ” أستطيع أن أؤكد أنني قد تحدثت مع حسن صالح حميديتش (المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ)، وأبلغته أن القرار قد تم اتخاذه. وأنني لن أجدد عقدي مع الفريق”.

كما وتوج نجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي بالعديد من الألقاب مع البافاري الألماني. منذ قدومه إلى النادي عام 2014، وكان من أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، والدوري الألماني وكأس ألمانيا وغيرها.

وينتهي عقد النجم البولندي روبرت مع النادي الألماني في صيف عام 2023، إلا أنه يرغب في الرحيل مع نهاية الموسم. على الرغم من تمسك البايرن في بقائه حتى اللحظات الأخيرة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث