الرئيسيةحياتناهل تريد العمل في شركة جوجل؟ إليك ما يجب فعله

هل تريد العمل في شركة جوجل؟ إليك ما يجب فعله

وطن– تعتبر شركة جوجل واحدة من أكبر وأهم الشركات في العالم. لقد نشأت في عام 1998 وتمتلك حاليًا ما يقارب من 50000 موظف على مستوى العالم.

فطور مجاني

وفقا لصحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، فإن هناك العديد من الأشخاص حول العالم يحلمون بالعمل في هذه الشركة العملاقة. وقد شاركت موظفة فيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك كيف تبدو حياتها اليومية.

تقول أدريانا التي تبلغ من العمر 25 عامًا وتعمل “كمديرة حسابات” في شركة جوجل العملاقة لسوقي المملكة المتحدة وأيرلندا :”لدي محفظة تضم 55 عميلًا. وأنا أتحدث معهم لمعرفة أهدافهم مع إعلانات الشركة وكيف يمكننا القيام بالتنسيق اللازم حتى يستمروا في النمو ويستمرون في الاستثمار”.

في الفيديو، الذي يحتوي على ما يقارب من أربعة ملايين “إعجابا” على شبكة التواصل الاجتماعي، تتحدث أدريانا عن طبيعة العمل في الشركة والأشياء التي تعجبها كثيرًا في المكتب. حيث توضح: “أول شيء أفعله هو تناول فطور الصباح المجاني، فضلا عن أنه يوجد 15 مطعمًا في شركة جوجل ولكن لكل مطعم نوع مختلف من الطعام. يوجد في كل مبنى أيضًا عامل تحضير القهوة الذي  يقدم لك ما تريده مثل: القهوة أو شوكولاتة … “، بحسب ما ترجمته “وطن”.

أطول مبنى في دبلن

وتتابع: “إن أحد مباني جوجل هو أطول مبنى في دبلن، لذلك أحب المنظر من الأعلى كثيرا. ثم يؤدي نزول السلم إلى صالة الألعاب الرياضية والمسبح. هناك أيضًا غرف تدليك يمكننا استخدامها عندما نضيف عددًا معينًا من النقاط التي يمكن استبدالها مقابل خدمة ما”.

نصائح للعمل في جوجل

يمكن أن توجد وظيفة على بنك وظائف الشركة “Google Careers“. حيث توجد مجموعة متنوعة من الوظائف المتاحة، لمختلف التشكيلات المهنية  في جميع أنحاء العالم. لكن تجدر الإشارة إلى أن الأكثر طلبًا هي الوظائف التكنولوجية.

من الضروري تصميم سيرة ذاتية فريدة لتليق بشركة عملاقة مثلها ومصممة خصيصًا للوظيفة التي تتقدم لها. لاجتياز عمليات الاختيار، يجب أن تتطابق جميع المعلومات الواردة في السيرة الذاتية مع المتطلبات المفصلة في عرض العمل.

يجب أن تفصل بدقة أكثر المشاريع ذات الصلة التي عملت عليها سابقًا والتي تتعلق بالمنصب الذي تطمح إليه.

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث