الرئيسيةحياتناهبة قطب: من المعيب أن تختفي دون سابق إنذار

هبة قطب: من المعيب أن تختفي دون سابق إنذار

وطن- بعد اختفاء لأسابيع عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عادت استشاري الطب الجنسي، والعلاقات الأسرية د. هبة قطب في مقطع فيديو جديد تم تصويره من داخل طائرة.

علاقات تنتهي بالاختفاء

وتحدثت هبة قطب عبر فيديو في قناتها الرسمية على “يوتيوب”، عما أسمتهم الناس الذين يختفون والعلاقات التي تنتهي بالاختفاء.

واستدركت في الفيديو الذي تابعته “وطن” أنه من الأفضل أن يقول الإنسان أنا لا أريد أن أكمل. فهذا ” أشيك وأنبل وأرجل”، حسب تعبيرها.

قد يهمك أيضاً:

تصرف معيب يسبب عقدة

مضيفة أن “من المعيب أن تختفي دون سابق إنذار فهذا يجعل منظر الشخص” وحش. وهو “يلط” كل الرجالة لو كنت رجلاً أو كل النساء لو كنتِ امرأة  حسب تعبيرها.

وختمت قطب: “يمكن أن يكون هذا التصرف سبباً في عقدة فتاة  طوال عمرها دون أن تدري ويمكن أن تتعسر حياتك  جراء دعوى من أحدهم أو إحداهن وأنت لا تعلم”.

اقرأ أيضاً:

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث