الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةحياتنامذيعة mtv نبيلة عواد بإطلالة مثيرة في الجيم! (شاهد)

مذيعة mtv نبيلة عواد بإطلالة مثيرة في الجيم! (شاهد)

وطن- شاركت الإعلامية اللبنانية نبيلة عواد، متابعيها بصورة لها أثناء ممارستها التمارين الرياضية الشاقة في الجيم.

بدون مكياج

وعبر خاصية الستوري في حسابها عبر “انستجرام”، ظهرت مذيعة mtv  نبيلة عواد ترتدي ليجن أزرق قصير، مع توب بنفس الألوان، وتحمل الأثقال.

وبدت مذيعة mtv مختلفة تماماً عما نراها عليه على الشاشة بدون أي مساحيق تجميل، وبدون ترك شعرها منسدلاً كالعادة.

رأساً على عقب

ودائماً ما تشارك نبيلة متابعيها، بتمارينها القاسية في الجيم. فقبل أسابيع ظهرت بفيديو بملابس رياضية مثيرة. وتثبت جسدها رأساً على عقب. ممسكةً بكُرة وتمارس رياضة صعبة.

كما ظهرت وهي تحمل الأثقال وتمارس تمرين الضغط وتمارين أخرى برفقة مدربها.

وعقبت نبيلة: “تحدي الرجل الرياضي”.

من هي نبيلة عواد؟

ويُشار إلى أن نبيلة إضافة إلى تقديمها نشرة الأخبار على MTV تقدم أيضا برنامج “صارو مية” على القناة نفسها.

وأصبحت نبيلة عواد وجهاً مميزاً في النشرات الإخبارية على شاشة “أم تي في”، كما تحقق نجاحاً كبيراً في برنامج “صارو مية” وتشكل عنصراً جاذباً للمشاهد لمتابعة الحلقات.

وسبق أن صرحت نبيلة عواد لمواقع إخبارية بأن اللبنانيين لا يزالون يتحسرون على لبنان الجميل في الستينيات والسبعينيات وما قبل الحرب.

أيام أكثر سوء

وتابعت:”ولا نزال نبكي على أيام الحرب. وفي الوقت نفسه لسنا قادرين، حتى اليوم، على الخروج من زمن الحرب، لا بل نتّجه نحو أيام أكثر سوءاً”.

وقالت الإعلامية اللبنانية في حديثها أيضا: ”محزن جداً أن نشاهد تاريخ لبنان الجميل، ونتحسر عليه. ونبكي على أيام الحرب، ونحن لم نتعلّم شيئاً منها.”

وقالت نبيلة أيضا إنه يجب نستنتج أن لبنان رغم كل الظروف، استطاع أن يطبع في العالم. وأن التعايش والتنوع أفادانا، وكانا نقطة إيجابية لمصلحة لبنان، وحين لم نستفد من هذا التنوّع، كنا نعاني من الصراعات والخلافات.

وأكملت: ”واليوم يجب أن نتعلم من تلك الـ”100 سنة” أنه يجب أن نستفيد من اختلافاتنا وتنوعنا وطوائفنا وانتماءاتنا ومذاهبنا لإغناء هذا البلد، وليس لتدميره.”

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث