الرئيسيةرياضةتغريده ساخرة من كروس بشأن تمثال أجويرو في مانشستر سيتي (فيديو)

تغريده ساخرة من كروس بشأن تمثال أجويرو في مانشستر سيتي (فيديو)

وطن – سخر النجم الألماني المخضرم توني كروس 32 عاماً، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، من تمثال أجويرو نجم فريق مانشستر سيتي المعتزل بتغريده ساخرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نجم الريال توني كروس قد أعادة تغريده تمثال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، بعد كشفه من قبل النادي الإنجليزي، معلقاً عليه: “متأكد؟؟”. ليقصد بذلك الشبه الأكثر للتمثال أكثر من أجويرو.

تمثال أجويرو 

وكشف نادي مانشستر سيتي عن تمثال سيرجيو أجويرو 33 عاماً، نجم مانشستر سيتي السابق. الذي اعتزل عالم كرة القدم عام 2021 بعد انتقاله إلى برشلونة مؤخراً بسبب مشاكل صحية في القلب.

وكان الأرجنتيني أجويرو قد انضم إلى قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد حصده 15 لقباً في مختلف المسابقات المختلفة مع نادي مانشستر سيتي ” السماوي الأزرق”. كان من أبرزها التتويج 5 مرات بالدوري الإنجليزي الممتاز. وكأس الاتحاد الإنجليزي و6 مرات بالرابطة.

اقرأ أيضاً: 

تعليق مانشستر سيتي

وفي ذات السياق، قال خلدون مبارك رئيس إدارة مجلس نادي مانشستر سيتي، بشأن تكريم النجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أوجويرو، ” لا يمكن المبالغة في مساهمة أجويرو في مانشستر سيتي في حقبة حاسمة للنادي، إنه بلا شك من أعظم اللاعبين الذين لعبوا اللعبة على الإطلاق”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف مبارك، ” حينما يفكر مشجعونا بسيرجيو أجويرو، فإنهم يتذكرون اللحظة التاريخية 93:20، ذلك الهدف الذي ضمن للنادي لقب الدوري الإنجليزي الأول منذ 44 عاماً. كما وسجل 260 هدفاً للنادي، فإن إرثه وتأثيره يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير”.

أهم الأندية في العالم

من جهته، علق أجويرو بعد إزالة الستار عن تمثاله داخل نادي مانشستر سيتي، قائلاً: ” بصدق، إنه شيء جميل جداً بالنسبة لي. وهو أن أرى نفسي قبل 10 سنوات أمر مؤثر للغاية”.

وأردف أجويرو، ” في تلك السنوات العشر، حصدت فيها العديد من الألقاب، كما ونجحت في مساعدة النادي ليصبح من أهم الأندية في عالم كرة القدم”.

كما وختم حديثه، ” أنا ممتن للنادي على صنع هذا التمثال في مانشستر سيتي، إنه شيء مميز للغالية”.

ويصارع مانشستر سيتي على الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، متصدراً. بفارق ثلاثة نقاط فقط عن وصيفه ليفربول لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث