الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة والقناة الناقلة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة والقناة الناقلة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وطن – ينتظر جماهير الكرة الإنجليزية موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، السبت، في مباراة القمة النهائية على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2021-2022.

وستقام مباراة ليفربول وتشيلسي في المباراة النهائية المثيرة والقوية بين كلا الفريقين، عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وبتوقيت دولة مصر “الأندلس” في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً، بينما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة إلا ربع مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل مجريات القمة النهائية بين ليفربول وتشيلسي على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports” الرياضية القطرية.

اقرأ أيضاً: 

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل الترميز 27500. كما وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على أحداث لقاء ليفربول ومنافسه تشيلسي، عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، أو التونسي رؤوف خليف.

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي

وتقابل فريق ليفربول “الريدز” أمام نظيره تشيلسي ” البلوز” في 180 مباراة، كان الفوز فيها لصالح الريدز في 77 مباراة. بينما فاز منافسه البلوز في 61 مباراة، كما وخيم التعادل بين كلا الفريقين في 42 مباراة.

ونجح ليفربول في تسجيل 265 هدفاً داخل شباك منافسه تشيلسي، على عكس الأخير الذي سجل 242 هدفاً في كافة المسابقات المختلفة.

اقرأ أيضاً: 

كما وواجه المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق الريدز مواطنه توماس توخيل مدرب فريق البلوز، في 18 مرة.

نجح من خلالها كلوب بتحقيق الفوز في 10 مواجهات، مقابل 3 انتصارات لتوخيل. بينما خيم التعادل بين كلا المدربين في 5 مواجهات.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي برصيد 89 نقطة. كما وآتى منافسه تشيلسي في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.