الرئيسية » تقارير » مخيم جنين يوجّه ضربة لـ”اليمام” .. مقتل ضابط خدم في الوحدة 23 عامًا

مخيم جنين يوجّه ضربة لـ”اليمام” .. مقتل ضابط خدم في الوحدة 23 عامًا

وطن – أعلنت وسائل إعلام عبرية، الجمعة، مقتل مجند في وحدة اليمام الخاصة بجيش الاحتلال الاسرائيلي، متأثراً بإصابته الخطيرة خلال اشتباكاتٍ مسلحة مع مقاومين في مخيم جنين.

https://twitter.com/endamoman/status/1525099199246872576?s=20&t=jFS2sdEkz4aGaKcbIlGdKw

وقالت صحيفة “اسرائيل اليوم” العبرية، إنّ المجند “نوعم راز” (47 عامًا) أصيب صباحا خلال اشتباك مع مقاومين في مخيم جنين، وتم نقله بطائرة مروحية عسكرية إلى مستشفى “رامبام” في حيفا، حيث أعلن عن مقتله لاحقاً متأثراً بإصابته.

كما أشاد رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت بالقتيل، وقال إنّه عمل 23 عامًا في وحدة “اليمام”، وشارك في عدد لا يحصى من عمليات “مكافحة الإرهاب”.

اقرأ أيضاً:

بينما عبر وزير جيش الاحتلال بني غانتس عن “حزنه العميق” لمقتل “نعوم”. متوعداً بمواصلة محاربة من أسماهم “الإرهابيين” ومرسليهم ومعاونيهم وكل من يحاول إيذاء مواطني إسرائيل.حسب قوله

كما نفذت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين صباح اليوم عملية عسكرية، حاصرت خلالها منزل المطارد محمود الدبعي، الناشط في “كتيبة جنين” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في جنين.

في حين استهدفت قوات الاحتلال المنزل الذي كان يتحصّن فيه “الدبعي” بعدة قذائف صاروخية، ادّت لتدمير أجزاء كبيرة منه واحتراقه، قبل أن تنسحب وتعلن عن اعتقال الدبعي.

كما تخلل العملية العسكرية في جنين، تبادلا كثيفا لإطلاق النار بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين. فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة 13 مواطناً أحدهم بجروح خطيرة .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مخيم جنين يوجّه ضربة لـ”اليمام” .. مقتل ضابط خدم في الوحدة 23 عامًا”

  1. لولا خيانة و جبن حكوماتنا لم ولن تكون دويلة احتلال . هذه الطريقة الوحيدة لجعل حياتهم جحيم وجعلهم يعيشون في خوف دائم لا امان لمحتل غادر ملعون من الله . الله يرحم و يغفر لشهدائنا واللعنة على اعداء الاسلام . اخواننا و اخواتنا في فلسطين ابطال بلا حدود وهم شموخ في العزة والكرامة و الشجاعة اما حكوماتنا انذلال و اقزام امام الله والمسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.