الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

وطن – يترقب عشاق كرة القدم بشغف موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف، السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ميدان ملعب ” 5 جويلية” بدولة الجزائر.

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين حامل اللقب الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

بينما بتوقيت دولة مصر فستكون عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. كما وبتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة الأهلي ووفاق سطيف، عبر شبكة قنوات “ Bein sport“، التي تمتلك حقوق البث لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “3 Bein sport premium HD”، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وباستقطاب أفقي. كما ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وسيعلق على أحداث مباراة العودة بين الأهلي والمستضيف وفاق سطيف، على شبكة قنوات ” Bein sport”، المعلق المغربي جواد بدة.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة الأهلي المصري  

وسيلعب فريق الأهلي بقيادة المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام صاحب الأرض وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي.

دفاع الفريق: علي معلول، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، محمد هاني.

مركز الوسط: أليو ديينغ، حمدي فتحي، حسين الشحات، عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

وكان فريق الأهلي ” المارد الأحمر” قد حقق الفوز في مباراة الذهاب لهذا الدور أمام نظيره وفاق سطيف، برباعية نظيفة دون مقابل.

ويحتل الأهلي ثالث جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، كما وجاء منافسه وفاق سطيف المركز الثامن من ترتيب الدوري الجزائري برصيد 43 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.