الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يهبط ليفانتي بعد الفوز عليه بالسداسية (فيديو)

ريال مدريد يهبط ليفانتي بعد الفوز عليه بالسداسية (فيديو)

وطن – اكتسح فريق ريال مدريد نظيره ليفانتي بسداسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة ال36 من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب ” سانتياغو برنابيو”.

وافتتح أصحاب الأرض ريال مدريد أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال13 عن طريق فيرلاند ميندي، وعزز كريم بنزيما التقدم في نتيجة اللقاء بهدف ثاني جاء في الدقيقة ال19.

كما وأحرز رورديغو غوس الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة ال34، وسجل فينيسيوس جونيور الهاتريك في الدقائق ال45، وال68 وال83.

اقرأ أيضاً: 

ريال مدريد وهبوط ليفانتي

وبعد هزيمة ليفانتي القاسية خارج ميدانه أمام المتصدر ريال مدريد والمتوج باللقب هذا الموسم، تأكد هبوط الفريق من الدوري الإسباني الممتاز.

وكان فريق ريال مدريد ” الميرينغي” الأكثر تسديداً واستحواذاً على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة أمام منافسه ليفانتي، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 27 تسديدة والاستحواذ بنسبة 54%.

بينما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس ليفانتي، إلى 16 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 46%.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد فريق الريال لمواجهة قوية أمام منافسه قادش خارج ميدانه، الأحد، في افتتاح منافسات الأسبوع ال37 من الدوري الإسباني “الليغا” الممتاز.

تشكيلة ريال مدريد

ولعب ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي ماركو أنشليوتي أمام منافسه الضيف ليفانتي، حيث كان في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: فيرلاند ميندي، ناتشو، خيسوس فاييخو، لوكاس فاسكيز، ولكن في خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، لوكا مودريتش، كامافينجا، فالفيردي.

اقرأ أيضاً: 

كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريغو غوس.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتربع الريال في صدارة ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 84 نقطة، بينما جاء منافسه ليفانتي الهابط من دوري الدرجة الممتازة في أدنى الترتيب برصيد 29 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.