الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدرسالة صادمة من الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" للموظفين

رسالة صادمة من الرئيس التنفيذي لـ”تويتر” للموظفين

تتضمن تجميد عمليات التوظيف وطرد كبار المسؤولين

وطن – كشفت رسالة بالبريد الإلكتروني اطلع عليها موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، أن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، “باراغ أغراوال“، أبلغ الموظفين أن مسؤولي قسمي المستهلكين والعائدات “كيفون بيكبور” و”بروس فالك” سيغادران شركة التواصل الاجتماعي.

باراغ أغراوال الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر watanserb.com
باراغ أغراوال

تويتر تجمد عمليات التوظيف مؤقتاً

كما أوضح الرئيس التنفيذي خلال البريد المرسل للموظفين أن الشركة ستوقف معظم عمليات التوظيف مؤقتًا. مع مراجعة جميع عروض العمل الحالية لتحديد ما إذا كان يجب التراجع عن أي منها.

اقرأ أيضاً:

في هذا السياق، أكد كيفون بيكبور- واحد من الموظفين الذين غادروا الشركة – خبر مغادرته في تويتر، حيث قال “سأغادر الشركة بعد أكثر من 7 سنوات، لم أتخيل مغادرتي لتويتر بهذه الطريقة، ولم يكن هذا قراري. طلب مني باراغ المغادرة بعد إخباري أنه يريد قيادة الفريق في اتجاه مختلف.”

وسيتم استبدال كيفن بيكبور، المدير العام للمنتجات الاستهلاكية في تويتر، بجاي سوليفان، الذي شغل الوظيفة بشكل مؤقت.

كما سيغادر بروس فالك، مدير الإيرادات، بعد خمس سنوات وهو يشتغل في الشركة.

إيلون ماسك شراء تويتر watanserb.com
الملياردير الأمريكي إيلون ماسك

في شهر أبريل، وافق مجلس إدارة تويتر على عرض الملياردير إيلون ماسك الاستحواذ على المنصة مقابل 44 مليار دولار، الأمر الذي ترك العديد من الموظفين غير متأكدين حول مستقبل الشركة.

فحوى الرسالة

في الرسالة التي أرسلها للموظفين، قال أغراوال أنه “خلال هذه الفترة، من المهم أن نستمر في تعزيز عملنا لجعل منصة تويتر محور المنصات في الوقت الحالي. ولن تعزز الأولويات والقرارات التي نتخذها الآن الطريقة التي ننتقل بها خلال هذا الوقت فحسب. بل ستعزز أيضًا نجاح الشركة على المدى الطويل الذي أهتم به.”

اقرأ أيضاً:

وأضاف: “اعتبارًا من هذا الأسبوع، سنوقف معظم عمليات التوظيف مؤقتًا مع خفض التكاليف. باستثناء الأدوار المهمة وسيستمر قادة المنصة في إجراء تغييرات لتحسين الكفاءات حسب الحاجة.”

وفي الأخير، أضاف أغراوال “سأستمر في التواصل معكم بشكل متكرر ومباشر معكم جميعًا بينما نواصل المضي قدمًا. في الأسبوع المقبل. سنعقد لقاء افتراضي مع فريق القيادة العالمية (GLT) لتعزيز خططنا الجماعية لتقديم أفضل دعم لكم جميعًا. وسنقوم بإبلاغكم بنتائج ذلك الاجتماع.”

المصدرbusinessinsider
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث