الرئيسيةالهدهدالظهران مول.. حريق ضخم يجبر الدفاع المدني السعودي على الاستعانة بالإطفاء الجوي

الظهران مول.. حريق ضخم يجبر الدفاع المدني السعودي على الاستعانة بالإطفاء الجوي

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو يظهر حريقا ضخما شب في مجمع الظهران مول شرق السعودية صباح الجمعة.

وتناقل العديد من المغردين على تويتر مقاطع مصورة، أظهرت تصاعد أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.

ووفقا لما تداوله الناشطون، فإن الأدخنة انتشرت على نطاق واسع متركزة في ثلاث بوابات 10 و11 و12 من الظهران مول على الرغم من مباشرة فرق الدفاع المدني الحادث في محاولة لإخماد النيران.

الظهران مول

الاستعانة بالإطفاء الجوي

وأظهر الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، استعانة قوات الإطفاء بالإطفاء الجوي من اجل السيطرة على الحريق الكبير.

 

من جهته، أوضح الدفاع المدني في بيان نشره على حسابه في تويتر، أن حريقاً وقع في العوازل السقفية للمجمع المعروف، ولم تُسجل أي إصابات حتى الآن.

اقرأ أيضا:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث